Menu

إصابة هازارد تثير الجدل في إسبانيا

البلجيكي مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

أثارت إصابة البلجيكي إدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، التي تعرض لها في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل في الشارع الإسباني، خلال الساعات القليلة الم
إصابة هازارد تثير الجدل في إسبانيا
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثارت إصابة البلجيكي إدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، التي تعرض لها في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل في الشارع الإسباني، خلال الساعات القليلة الماضية.

وخرج هازارد مصابًا، في الدقيقة 61 من مباراة فريقه أمام فريق عاصمة الضوء، التي جمعتهما، أمس، الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونقل هازارد إلى مستشفى عقب نهاية اللقاء، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، والتقطت عدسات الكاميرات الدولي البلجيكي، وهو في طريقه إلى المستشفى باستخدام عكازين، لكنه كان قادرًا على السير بدونهما، وفقًا لما ورد عن صحيفة «ماركا» الإسبانية.

هازارد مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

بينما أكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن الإصابة ستحرم هازارد من المشاركة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، كما تحوم الشكوك حول مشاركته في مبارا الكلاسيكو أمام برشلونة، المقرر له يوم 18 ديسمبر المقبل في الليجا.

وانضم هازارد لصفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، حتى صيف عام 2024.

هازارد مسيرة ناجحة

ويمتلك هازارد مسيرة ناجحة للغاية مع تشيلسي، منذ أن انتقل إليه عام 2012، قادمًا من ليل الفرنسى، ولعب الدولي البلجيكي مع الفريق اللندني 352 مباراة، فى جميع البطولات، سجل 110 أهداف، وصنع 92 تمريرة حاسمة.

وحصل مع «البلوز» على 6 بطولات، وهى الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» مرتين، والدوري الأوروبي مرتين، كأس الاتحاد الإنجليزى مرة، ومثلها لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، ولم تكن بداية اللاعب مع فريق العاصمة الإسبانية موفقة؛ حيث تعرض لعديد من الإصابات، إلا أنه عاد ليستعيد جزءًا من مستواه المعهود، وعلق الفرنسي زين الدين زيدان، على أداء هازارد مع الملكي، قائلًا: «رأيتموه يتحسن، ونحن كذلك.. لا نشعر بأي قلق، ونشعر بالسعادة لما يقدِّمه على أرض الملعب. نرى تطور مستواه بشكل يومي. وعندما يبدأ هز الشباك، سنشعر بالسعادة لأهدافه أيضًا».

وحقق هازارد حلمه بالانضمام إلى صفوف الريال؛ حيث أكد اللاعب في العديد من المناسبات أنه يتمنى الانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية، وأنه كان يحلم بذلك منذ أن كان طفلًا، ويأمل الدولي البلجيكي في صناعة مجد شخصي يظل عالق في أذهان عشاق الملكي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك