Menu

كابيلو: رونالدو لم يراوغ أي لاعب منذ 3 سنوات

طالبه بأن يكون بطلًا حتى النهاية

شنَّ المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، هجومًا على نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب تصرفاته خلال مباراة فريقه، التي خاضها مساء أمس الأحد، أمام ف
كابيلو: رونالدو لم يراوغ أي لاعب منذ 3 سنوات
  • 165
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شنَّ المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، هجومًا على نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب تصرفاته خلال مباراة فريقه، التي خاضها مساء أمس الأحد، أمام فريق ميلان.

وقال كابيلو، إن ما فعله رونالدو أمر غير صحيح، لأنه نجم كبير وينبغي عليه أن يكون بطلًا حتى النهاية.

وكان رونالدو قد توجه إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه فور قيام المدرب ماوريسيو ساري باستبداله والدفع بالأرجنتيني باولو ديبالا بدلًا منه، كما أن رونالدو غادر الملعب قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وانتقد كابيلو ما يقدمه رونالدو في السنوات الأخيرة، فقال في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»، إن النجم البرتغالي لم ينجح في مراوغة أي لاعب منذ ثلاث سنوات، وفي المقابل فإن ديبالا يقدم مستويات مميزة للغاية ويصنع الفارق للفريق.

وأشاد كابيلو بما وصفه شجاعة ساري باتخاذ قرار استبدال رونالدو، وقال إن هذا يعني أن جميع لاعبي الفريق يستطيعون اللعب وصناعة الفارق.

وأشار المدرب الإيطالي المخضرم، إلى أن رونالدو لاعب جيد، لكنه في الفترة الحالية ليس هو اللاعب الحاسم بالنسبة للفريق، كما أنه افتقد السرعة والديناميكية التي تميزه، لذلك عليه أن يتعافى خاصة من الناحية البدنية حتى يعود كما كان.

الجدير بالذكر، أن ساري قام بإخراج رونالد من الملعب والدفع بديبالا، عندما كان يوفنتوس متعادلًا على أرضه مع ميلان، إلا أن ديبالا تمكَّن من إحراز هدف الفوز لفريق «السيدة العجوز» في الدقيقة 77، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث التي ارتفع بها رصيده إلى النقطة 32 في الصدارة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة على إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

                                                                                                                 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك