Menu

لمزيد من الأناقة.. أهم ملامح موضة الأحذية خلال شتاء 2020

اختيارات متعددة لإطلالة جديدة..

يأتي شتاء 2020 بأنماط مختلفة تمامًا للحذاء الشتوي قد تُصنَّف بأنها الأكثر أناقة بين أحذية الأعوام السابقة. ويرى خبراء الموضة أن هذه التصميمات سوف تغزو الأسواق و
لمزيد من الأناقة.. أهم ملامح موضة الأحذية خلال شتاء 2020
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يأتي شتاء 2020 بأنماط مختلفة تمامًا للحذاء الشتوي قد تُصنَّف بأنها الأكثر أناقة بين أحذية الأعوام السابقة. ويرى خبراء الموضة أن هذه التصميمات سوف تغزو الأسواق وساحات الأزياء خلال الأعوام القادمة.

أبرز ملامح موضة هذا الشتاء

  1.  البوت الطويل اللامع: وهو أحد الموديلات التي انتشرت في الثمانينيات من هذا القرن، ليعود من جديد على رأس قائمة موضة أحذية شتاء 2020، بألوانه الزاهية، كالفوشيا والزهري والبنفسجي، بشرط أن يكون البوت طويلًا فوق الركبة.
  2.  الحذاء المقطوع: من أبرز الموديلات لهذا الشتاء، وفيه يظهر الموديل مكشوفًا أو مقطوعًا، مع أهمية ارتداء الجورب المناسب له، وهو يناسب إطلالات النهار بنسبة كبيرة.
  3. أحذية جلد النمر: كانت أيضًا موضة منذ عدة أعوام سابقة، وستتصدر شتاء هذا العام، خاصةً الـ«هاف بوت» ذا الكعب العالي، وكذلك الأحذية المقفولة من الأمام، مع تنسيق حقائب اليد التي تتماشى مع هذا الموديل، وتليق بإطلالة ما بعد الظهيرة والمساء.
  4. أحذية الفروسية: واحد من أبرز الموديلات التي ستظهر خلال هذا الشتاء، بألوانه الداكنة كالبني والأسود والكحلي.
  5.  الأحذية المطبوعة بألوان متعددة: على شكل بوت أو حذاء طويل، وهو حذاء أنيق جدًّا يليق بإطلالات النهار والظهيرة، وسيظهر بكثافة خلال شتاء 2020 والأعوام القادمة.
  6.  الأحذية المخملية: وهي واحدة من أبرز خطوط الموضة لشتاء 2020، وتظهر على شكل أحذية ذات كعب عالٍ وعريض، واتجهت إليها كبرى بيوت الموضة العالمية، وظهرت في التصاميم المختلفة لهذا الشتاء.
  7. الحذاء ذو الرقبة الواسعة: انتشر جدًّا في عروض أزياء هذا الموسم بألوانه الزاهية، كالأصفر والأحمر، وهو يشبه أحذية رعاة البقر، وسيكون الحذاء متداولًا بكثرة داخل الوطن العربي هذا الموسم.
  8.  الحذاء المربوط من الأمام: حذاء أنيق جدًّا على شكل بوت طويل أو قصير، له أربطة من الأمام مثل أربطة الأحذية الرياضية، وظهر في عدد من التصاميم التي روجت لها بيوت الأزياء العالمية لهذا الموسم، وهو مناسب لإطلالات النهار.

اختاري ما يناسبك من هذه الموديلات لإطلالة جديدة ومختلفة لهذا الشتاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك