Menu


اشتعال النيران بمحال في جدة.. وإصابة شخصين في حادث مروري بمكة

فرق الدفاع المدني باشرت الواقعتين

اشتعال النيران بمحال في جدة.. وإصابة شخصين في حادث مروري بمكة
  • 870
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 جمادى الأول 1441 /  23  يناير  2020   07:12 م

أعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911)، مساء اليوم الخميس، وقوع حادث مروري بمحافظة العرضيات، بمكة المكرمة، فيما أشار إلى فرق الدفاع المدني تباشر عمليات إخماد حريق بعدد من المحلات الجارية بجدة.

وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال مركز العمليات الأمنية: اصطدام مركبتين في محافظة العرضيات الجنوبية، نتج عنه إصابة شخصين، فيما باشرت الجهات المختصة الحادث.

وأكد مركز العمليات أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، لاتخاذ اللازم، تجاه المصابين.

في السياق ذاته، أكد المركز أن فرق الدفاع المدني والجهات المختصة، تباشر حريقًا اندلع في عدد من المحلات التجارية (ورش أخشاب) في شارع الإسكان بمحافظة جدة. 

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، كشف المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد محمد بن يحيى الغامدي عن أنه ورد بلاغ في تمام الساعة 09:23 صباح اليوم الخميس، وذلك عن حريق بأحد مطاعم مجمع الراشد مول التجاري بمدينة جيزان وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة لموقع الحادث وعند الوصول للموقع اتضح أن الحادث كان بالدور الثالث من المول بردهة المطاعم، وهو عبارة عن حريق داخل مطعم وتمت أعمال المكافحة والسيطرة عليه واحتوائه من قبل الفرق في وقت قياسي دون امتداده للمطاعم الأخرى.  وقد اقتصر الحريق على مدخنة المطعم فقط وذلك دون حدوث إصابات ولله الحمد وتضرر فقط للمطبخ داخل الموقع.

وأنه بعد المعاينة من قبل المختصين بالدفاع المدني تبين أن أسباب الحادث كانت بسبب تراكم وتجمع زيوت القلي بالمدخنة والتي لم يتم صيانتها بشكل دوري علمًا بأن أنظمة الإنذار والإطفاء قد عملت بموقع الحادث بالشكل المطلوب.

اقرأ ايضًا:

(911): إخماد حريق بمستودع أثاث في العاصمة المقدسة.. دون وقوع إصابات

«الدفاع المدني»: إخماد حريق بحائل.. ونقل 7 مصابين بالاختناق إلى المستشفى

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك