Menu

بالصور.. «تنمية اليمامة» تطلق فعاليات «ليالي الشتوية» بالخرج

إقبال جماهيري على الأنشطة التي تستمر 5 أيام

انطلقت ليالي مهرجان الشتوية بالخرج، التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية باليمامة؛ حيث استمتع الحضور بالبرامج والفعاليات عبر خيم الضيافة، وبرنامج ديوانية
بالصور.. «تنمية اليمامة» تطلق فعاليات «ليالي الشتوية» بالخرج
  • 81
  • 0
  • 0
رشيد السويلم
الخرج |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انطلقت ليالي مهرجان الشتوية بالخرج، التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية باليمامة؛ حيث استمتع الحضور بالبرامج والفعاليات عبر خيم الضيافة، وبرنامج ديوانية اليمامة، بمشاركة، «علي العبيدي.. حمد الدليمي.. عبدالعزيز السعيس.. سعد العبيدي»، الذين تحدثوا عن زمن الخرج والسيح واليمامة ومراكز المحافظة الغنية بالذكريات الجميلة.

وأشعل بندر الهويدي مع الشخصيات الكرتونية الحماس عبر مسرح الأطفال، من خلال الألعاب المسلية، والفقرات الشيقة، مع تقديم هدايا للأطفال، تخللتها فقرات فنية وأغاني وشيلات وطنية، والعرضة السعودية، التي حظيت بمشاركة وأعجاب الحضور، الذين رددوا: «نجد شامت.. اليمامة دار خلاني»، وغيرها من القصائد الموروثة.

وقال المدير التنفيذي للجنة اليمامة، عبدالله الشنان، إن رئيس اللجنة، محمد بن عبدالله الداعج، وبقية الأعضاء يقدمون كل الدعم لتعزيز صورة ومكانة اليمامة على وجه الخصوص، ومحافظة الخرج عمومًا، وسط حالة من السعادة بنجاح الفعاليات التي تمت حتى الآن والتي حازت إعجاب الزوار والمتابعين؛ حيث يمتد مهرجان ليالي شتوية على مدى خمسة أيام بفعاليات متنوعة ومشاركات متعددة من الجهات الحكومية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك