Menu

حمدالله يرد على «مفاوضات» أستون فيلا.. والمريسل يتحدى «الوكيل»

المهاجم المغربي يشعل الأجواء في النصر

تفاعل جمهور النصر مع الأنباء التي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، حول توقيع النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، هداف العالمي، على عقود انتقاله إلى نادي أستون ف
حمدالله يرد على «مفاوضات» أستون فيلا.. والمريسل يتحدى «الوكيل»
  • 3775
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفاعل جمهور النصر مع الأنباء التي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، حول توقيع النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، هداف العالمي، على عقود انتقاله إلى نادي أستون فيلا؛ ليرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان جون هيريوت، وكيل اللاعبين، قد أكد اليوم الثلاثاء، على أن حمدالله توصل إلى اتفاق نهائي مع أستون فيلا من أجل الانتقال إلى البريميرليج، خلال ميركاتو يناير، بعد الاستقرار على كافة بنود الصفقة، التي يدفع بمقتضاها الفيلانز 7 ملايين جنيه إسترليني لضم المهاجم المغربي، الذي يتقاضى بدوره 110 ألف جنيه راتبًا أسبوعيًا.

وشدد هيريوت على أن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال هداف العالمي، الأسبوع المقبل، بعد أن ينتهي حمدالله من الارتباطات كافة في العاصمة الرياض، على أن يودّع جماهير الأصفر، في خطوة وصفها بأنها «لن تكون سعيدة على الإطلاق على جماهير النصر».

وتحدَّى الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، وكيل اللاعبين حول صحة المعلومات التي أوردها، وكتب بالإنجليزية: «معلوماتك غير صحيحة، لكن دعنا نتفق، إذا كان انتقال حمدالله إلى الفيلانز صحيحًا، فسوف أغلق حسابي، ولكن إذا انتهى ميركاتو يناير دون إتمام الصفقة، سوف تغلق حسابك. هل توافق؟».

وتفاعل هيريوت مع تغريدة المريسل، بقبول التحدى، قبل أن ينشر الإعلامي المقرب من نادي النصر، تغريدة المهاجم المغربي، والتي نشر خلالها مقطع فيديو يربط فيه على شعار العالمي على القميص، دون التعليق على حقيقة المفاوضات الإنجليزية.

واعتبر جمهور النصر، تغريدة حمدالله، بمثابة الرد على مزاعم المفاوضات مع النادي الإنجليزي، معتبرة أن أفضل هداف في العالم لعام 2019، يعلن بتلك الطريقة تمسكه بالبقاء بين جدران النادي، وعدم الرحيل في ميركاتو الشتاء.

وتفاعل الجمهور النصرواي على نطاق واسع مع أنباء رحيل هداف فرسان نجد، بنشر مقاطع من أهداف المغربي، فيما كتب صاحب حساب طلال: «الحمد لله على نعمة وجود حمدالله، لاعب جلاد وعاشق لهز الشباك، يسجل ويصنع لنفسه ما تعذر بعدم وجود لاعب صانع لعب، أسطورة الأساطير».

وفي الوقت الذي اكتفى فيه حمدالله بنشر تغريدة، تحمل القلبين الأصفر والأزرق، في إشارة إلى ألوان النصر، سيطرة أجواء من الارتياح على ردة فعل جمهور العالمي، فقال أحد أنصار فريق العاصمة: «لا تروح يرحم أمك ما عندي استعداد أتقبل أي مهاجم بعدك، يوطي الكور ولا يقول ما عندي صانع لعب إذا بتروح بخلي الكورة كلها».

واعتبر صاحب حساب فيصل، أن حمدالله رد على أنباء الانتقال على طريقته، قائلًا: «يقول قاعد على قلوبكم.. ما يستحي ذَا جالس يعنف الأندية وحراسها، وباقي يقول قاعد على قلوبكم يا قوتك قواه يا أبو رزيقة، فديتك بس الله يديم أفراحنا معاك».

ويعد هداف النصر أحد أبرز الأوراق الرابحة في كتيبة العالمي؛ حيث يقدم أداءً لافتًا مع الفريق اعتلى به عرش هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، أتاحت الفرصة أمام فرسان نجد الاستقرار على قمة ترتيب دوري المحترفين برصيد 29 نقطة.

وقاد المغربي فريق النصر، للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، لأول مرة  في تاريخه على حساب التعاون، بعد مباراة ماراثونية، أدرك خلالها المغربي التعادل لبطل الدوري، بعد تقدم سكري القصيم عبر المحترف الكاميروني تاوامبا، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للعالمي.

وقدّم حمدالله موسمًا استثنائيًا، وضعه على عرش هدافي العالم في 2019، بعدما خاض مع النصر 38 مباراة، أحرز خلالها 57 هدفًا متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، وصنع 11 أخرين، محققًا رقمًا قياسيًا بقميص فرسان نجد.

اقرأ ايضا :

حمدالله يبيع النصر من أجل أستون فيلا

محمد صلاح يتسبب في فشل حفل جائزة أفضل لاعب إفريقي

«كلاسيكو» الهلال والأهلي يحرم بلايلي من حفل جوائز «كاف»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك