Menu

الاتحاد الإماراتي يجتمع اليوم لاختيار تشكيل اللجنة الانتقالية

بعد استقالة معظم أعضائه

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن اجتماع الجمعية العمومية غير العادية اليوم السبت، لاختيار تشكيل اللجنة الانتقالية لإدارة الاتحاد. واستقال معظم أعضاء الاتح
الاتحاد الإماراتي يجتمع اليوم لاختيار تشكيل اللجنة الانتقالية
  • 62
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن اجتماع الجمعية العمومية غير العادية اليوم السبت، لاختيار تشكيل اللجنة الانتقالية لإدارة الاتحاد.

واستقال معظم أعضاء الاتحاد السابق من مناصبهم الأحد الماضي، عقب خروج المنتخب الأول من كأس الخليج (خليجي 24) وإقالة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك.

وأعلنت الأمانة العامة للاتحاد -في بيان الأحد الماضي- أنها تلقّت استقالات رسمية من غالبية أعضاء الاتحاد، وبناءً على ذلك دعت لجمعية عمومية اليوم السبت.

وقرر الاتحاد -مطلع الشهر الحالي- الانفصال عن فان مارفيك مدرب المنتخب بعد الخروج من كأس الخليج التي توّجت البحرين بلقبها لأول مرة في تاريخها.

وتولّى فان مارفيك المسؤولية في مارس (آذار) الماضي خلفًا للإيطالي ألبرتو زاكيروني.

وقال الأمين العامّ للاتحاد محمد بن هزام الظاهري لموقع الاتحاد الإلكتروني، إن الأمانة العامّة دعت لعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية استنادًا إلى النظام الأساسي.

وأشار إلى أن جدول أعمال الاجتماع يشمل 4 بنود، تشمل الدعوة للحضور والتأكّد من اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع وعرض إجراءات الاجتماع، ودعوة رئيس الجلسة للافتتاح وتشكيل اللجنة الانتقالية لإدارة الاتحاد.

وأكد هزام أن الأمانة العامة اتخذت كل الإجراءات القانونية والإدارية المتعلقة باجتماع الجمعية العمومية غير العادية الثاني للعام الحالي.

                                                                                                             

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك