Menu

تركي آل الشيخ يحتفل بإنجاز الهلال على طريقته الخاصة

مفاجآت للجماهير بفضل التتويج

احتفل تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بتتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، على طريقته الخاصة. ونشر آل الشيخ، صورة
تركي آل الشيخ يحتفل بإنجاز الهلال على طريقته الخاصة
  • 1662
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

احتفل تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بتتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، على طريقته الخاصة.

ونشر آل الشيخ، صورة بقميص الهلال على صحفته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مغردًا: "لحمدالله مبروووووووك"، وقال في تغريدة أخرى: "الليلة خصم 50% لدخول البوليفارد والمقاهي والمطاعم والسينما وكل شيء داخل البوليفارد، بمناسبة فوز الهلال... وألعاب نارية الساعة الـ٩.. ألف مبروووك".

وهنّأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نادي الهلال، بتتويجه بلقب البطولة، وقال فيفا -في تغريدة، عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"-: "ملوك آسيا، وعن جدارة، أهلًا وسهلًا بك في كأس العالم للأندية".

وفاز الهلال على أوراوا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب "سايتاما 2002"، بإياب نهائي البطولة، ليضمن تحقيق اللقب للمرة الثالثة، بعد أن فاز ذهابًا بهدف، ويضمن المشاركة في مونديال الأندية، حيث سيلاقي الترجي التونسي، يوم 14 ديسمبر المقبل في قطر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك