Menu


بايرن ميونخ يخفض رواتب لاعبيه بسبب أزمة فيروس كورونا

‪‎‪ بنسبة 20% وعلى غرار أندية أخرى

ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية- اليوم الثلاثاء- أن لاعبي أندية ألمانية وافقوا على تخفيض رواتبهم، في ظل أزمة توقف الدوري الألماني والنشاط الكروي في معظم بلدان العال
بايرن ميونخ يخفض رواتب لاعبيه بسبب أزمة فيروس كورونا
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية- اليوم الثلاثاء- أن لاعبي أندية ألمانية وافقوا على تخفيض رواتبهم، في ظل أزمة توقف الدوري الألماني والنشاط الكروي في معظم بلدان العالم، بعد تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي أدى لحصد أرواح الآلاف من البشر.

وبيّنت الصحيفة، أن لاعبي نادي بايرن ميونخ أبدو استعدادهم للتنازل عن 20% من رواتبهم، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي، الذين قدموا نفس المبادرة.

وكشفت «بيلد»، أن أول من قام بهذه المبادرة في ألمانيا، وهي تخفيض الرواتب، كان نادي بروسيا مونشنغلادباخ، ثم جاء بعده ناديا فيردر بريمن وشالكه، قبل أن يقوم بايرن ميونخ بذلك اليوم، فيما هناك تفاوض مع ناديي بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن للدخول في تلك المبادرة.

وأردفت الصحيفة، أن السويسري لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند أعرب عن استعداده تخفيض راتبه في النادي الذي يتوقع أن يخفض الرواتب بنسبة 20% إذا استمر توقف النشاط الرياضي، ونسبة 10% إذا عادت المباريات ولكن خلف الأسوار المغلقة بدون جمهور.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. رسالة أخلاقية ضد العنصرية قدمها لاعبو بايرن ميونخ وهوفنهايم

«كورونا» يفرض حظر التجوال في الدوري الألماني

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك