Menu


الفضلي: البيئة ستستثمر الميزانية الجديدة في تطوير قطاعاتها

تنفيذ استراتيجية متكاملة لزيادة الإنتاجية الزراعية

قال وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، إن الوزارة ستستثمر الميزانية الجديدة للمملكة في برامجها ومشروعاتها الحالية؛ لتطوير قطاعات البيئة والم
الفضلي: البيئة ستستثمر الميزانية الجديدة في تطوير قطاعاتها
  • 180
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، إن الوزارة ستستثمر الميزانية الجديدة للمملكة في برامجها ومشروعاتها الحالية؛ لتطوير قطاعات البيئة والمياه والزراعة في المملكة.

وأضاف الفضلي، أن أولويات الوزارة هي توفير بيئة خصبة لعملائها "مستثمرين، مزارعين، مربي الماشية، صيادي الأسماك، أصدقاء البيئة، المستفيدين من خدمات المياه"؛ لرفع الكفاءة الإنتاجية، مع الأخذ في الاعتبار الاستفادة المثلى من الموارد الطبيعية، مما سيسهم في تحقيق (رؤية المملكة 2030م)، لأهدافها التنموية والاستراتيجية الطموحة.

أيد الفضلي، تأكيدات خادم الحرمين الشريفين، بالمضي قُدُمًا في طريق الإصلاح الاقتصادي وضبط الإدارة المالية، وتعزيز الشفافية، وتمكين القطاع الخاص، والحرص على أن تكون جميع الخدمات التي تقدم للمواطنين متميزة، واستمرارًا لسياسة الحكومة بالتركيز على الخدمات الأساسية للمواطنين، وتطوير الخدمات الحكومية.

وأشار، إلى أن خادم الحرمين الشريفين، أكد على أن الاهتمام الأول يتركز على مواصلة العمل نحو تحقيق التنمية الشاملة في جميع مناطق المملكة وفي كافة المجالات .

وأوضح أن وزارة البيئة والمياه والزراعة من خلال هذه الميزانية ستعمل على تعزيز قدراتها المؤسسية والتنظيمية؛ لتتمكن من قيادة التحول للتنمية الزراعية والبيئية المستدامة، وتحقيق الأمن المائي والغذائي الشامل والمستدام للمملكة، وذلك من خلال تنفيذ استراتيجية متكاملة طويلة الأمد، تأخذ بالاعتبار الميزات النسبية للمناطق، والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية، لزيادة الإنتاجية الزراعية، وتقديم خدمات متقدمة للمياه والصرف الصحي .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك