Menu

«مجوهرات رونالدو» تخطف الأضواء في حفل «جلوب سوكر»

تجاوزت 600 ألف إسترليني

لم يتوقف عشاق كرة القدم طويلًا أمام تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، بجائزة «جلوب سوكر» لأفضل لاعب في العالم لعام 2019، في الحفل ا
«مجوهرات رونالدو» تخطف الأضواء في حفل «جلوب سوكر»
  • 334
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم يتوقف عشاق كرة القدم طويلًا أمام تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، بجائزة «جلوب سوكر» لأفضل لاعب في العالم لعام 2019، في الحفل الذي جرى، أمس الأحد، بإمارة دبي، بقدر ما كانت مجوهرات الدون محط اهتمام الكثيرين حول العالم.

ووضع رونالدو حدًا لهيمنة غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، على الألقاب الفردية هذا العام، والذي احتكر خلاله جائزتي الأفضل من جانب الاتحاد الدولي «فيفا»، والكرة الذهبية لـ«فرانس فوتبول»، بعدما حصد لقب كلوب سوكر، ليضمه إلى خزانة الألقاب، إلى جانب جائزة أفضل لاعب في الكالتشيو.

وأشارت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، في تقرير لها، اليوم الإثنين، إلى أن قيمة المجوهرات الثمينة التي ظهر بها البرتغالي، في حفل جوائز «جلوب سوكر»، تجاوزت حاجز الـ600 ألف جنيه إسترليني.

وأضاف التقرير، أن نجم السيدة العجوز، ارتدى ساعة نادرة من ماركة رولكس، يبلغ سعرها 380 ألف جنيه إسترليني، وخاتمًا من الألماس، يصل ثمنه إلى 50 ألف جنيه استرليني، فضلًا عن دبلة خطوبة تُقدر قيمتها بـ200 ألف جنيه استرليني.

وأوضحت الصحيفة أن ساعة رونالدو، باهظة الثمن تحتوى على الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بمئات من قطع الألماس من عيار 30.

وكان نجم البيانكونيري، أعرب عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، عن سعادته بحصد الجائزة، باعتبارها خير ختام لموسم حافل، توج خلاله بلقب دوري الأمم الأوروبية في نسخته الأولى، رفقة منتخب البرتغال، إلى جانب بطولة الدوري الإيطالي.

وكتب الدون: «إنه لمن الشرف أن أحصل على جائزة جلوب سوكر، لحظة عاطفية للغاية بالنسبة لي أن أتشارك هذه الجائزة مع عائلتي، أشكر الجميع على حسن الاستقبال، وسأزور إمارة دبي قريبًا».

ولا تعد هذه المرة، هي الأولى التي يظهر خلالها رونالدو، بمجوهرات باهظة الثمن؛ حيث ارتدي النجم البرتغالي ساعة مُرصعة بالألماس تُقدر قيمتها بـ1.5 مليون دولار، خلال مؤتمر صحفي عُقد، قبل لقاء يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

ووصف خبير المجوهرات البريطاني جوزيف فروست، آنذاك، ساعة رونالد من ماركة فرانك مولر بالنادرة، كما شوهد من قبل يرتدي ساعة «جاكوب آند كو» قيمتها تقترب من الـ130 ألف دولار، قبل أن يصبح وجهًا للعلامة التجارية عام 2013.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك