Menu

سعد آل مغني يتظلم من قرار إسقاط عضويته الذهبية أمام هيئة الرياضة

بدأ فصلًا جديدًا من صراع مع إدارة النصر

أعلن سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف نادي النصر السابق، أنه تقدم إلى الهيئة العامة للرياضة، اليوم الخميس، بصحيفة تظلم من قرار إدارة نادي النصر بإسقاط عضويته الشرفي
سعد آل مغني يتظلم من قرار إسقاط عضويته الذهبية أمام هيئة الرياضة
  • 237
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف نادي النصر السابق، أنه تقدم إلى الهيئة العامة للرياضة، اليوم الخميس، بصحيفة تظلم من قرار إدارة نادي النصر بإسقاط عضويته الشرفية الذهبية.

وفيما أقدم آل مغني على هذه الخطوة، من المتوقع بقوة أن يستمر الصراع بين إدارة النادي برئاسة الدكتور صفوان السويكت من جهة، وآل مغني من جهة أخرى.

وتفجرت أزمة كبيرة بين عضو الشرف الذهبي السابق وإدارة النصر بسبب تصريحات أطلقها آل مغني تناول فيها مواقف الإدارة، حيث أشار إلى أن الإدارة تطرقت في بعض الاجتماعات إلى رئيس النادي السابق سعود آل سويلم الذي قدم فريق النصر معه موسمًا استثنائيًا، وهو ما رفضه وحاول منع الإدارة إلى التعرض إلى آل سويلم وما قدمه للنادي.

كما اتهم السويكت إدارة النصر الحالية بأنها تفتقد إلى القائد، وبأن وعودها كاذبة.

من جانبها، ردت إدارة النصر بقيامها بإسقاط العضوية الشرفية الذهبية عن آل مغني، وقال إنه وبأثر رجعي بعد استكمال الإجراءات النظامية بشأن سعد بن ثابت آل مغني وما نصت عليه المواد «٩-١٠»  من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، وعليه فلم يعد سعد بن ثابت آل مغني عضو شرف بنادي النصر من تاريخه.

وأكدت إدارة نادي النصر في بيان أصدرته في حينه، عزمها الحفاظ على حقوق النادي من خلال محاسبة آل مغني بحسب الوسائل النظامية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك