Menu


استبعاد كريستيانو رونالدو من لقاء يوفنتوس أمام ليتشي غدًا

ساري رأى أن الغياب أمر طبيعي

تحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماوريسيو ساري، عن موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة الغد، ضد ليتشى، المقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن مباريات
استبعاد كريستيانو رونالدو من لقاء يوفنتوس أمام ليتشي غدًا
  • 101
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماوريسيو ساري، عن موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة الغد، ضد ليتشى، المقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وقال: عاجلًا أم آجلًا سيحصل (رونالدو) على راحة، في إشارة إلى استبعاده النجم البرتغالي من مواجهة ليتشي غدًا.

وأضاف  ساري: مستوى ديبالا لم يفاجئني، يوم الثلاثاء ضد لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا.. هو لاعب مميز وقدم مباراة كبيرة كما هو متوقع منه، مؤكدًا أنَّ أداء ديبالا كان جيدًا كما كان، ولم يكن لدى أي شك في أنه كان يمكن أن يقدم مساهمته.

وعن مباراة الغد قال، ساري:  قد نشاهد تعديلات على التشكيل، وموقف المصابين لايزال غامضًا.. دى تشيليو تدرب أمس مع المجموعة لكن مازال أمامه المزيد من الوقت للعودة، وكذلك دوجلاس كوستا الذى لا أعرف متى سيعود إلى التدريبات الجماعية.

وكانت مشاركة الغد أمام ليتشي، فرصة ذهبية لكسر رونالدو، الرقم القياسي المسجل باسم راؤول أسطورة ريال مدريد السابق، في دوري أبطال أوروبا.

يُشار إلى أنَّ نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، يدرس تغيير اسم ملعبه، وإطلاق اسم كريستيانو رونالدو عليه، بعد الاعتزال، خاصة أنَّ النجم الاسطوري، بدأ مسيرته في النادي البرتغالي قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رئيس النادي فريديريكو فارانادس: «إنها نظرية لا يمكن تجاهلها، وبصراحة سنكون فخورين أن يرتبط اسمه بنا، وسيظل دائمًا رونالدو من أعظم رموز النادي عبر التاريخ».

وشرح رئيس النادي أهمية رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، واستخدامه ليكون ملهمًا للأجيال القادمة في النادي، قائلًا: «بالتأكيد رونالدو من أفضل لاعبي البرتغال عبر التاريخ، ومن أعظم الرياضيين في تاريخ الرياضة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك