Menu


مدرب أتالانتا يشعل أجواء التوتر مع فيورنتينا

سبَّ جماهير المنافس بألفاظ خارجة

أشعل «جيان بييرو جاسبريني» ، المدير الفني لفريق أتالانتا، أجواء التوتر مع نادي فيورنتينا، بعدما سب أنصار المنافس بألفاظ خارجة، عقب المباراة التي جمعت الطرفين، أ
مدرب أتالانتا يشعل أجواء التوتر مع فيورنتينا
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشعل «جيان بييرو جاسبريني» ، المدير الفني لفريق أتالانتا، أجواء التوتر مع نادي فيورنتينا، بعدما سب أنصار المنافس بألفاظ خارجة، عقب المباراة التي جمعت الطرفين، أمس الأربعاء، في كأس إيطاليا لكرة القدم، ليزيد الاحتقان بين الناديين المستمر منذ أكثر من عام.

وقال «جاسبريني»، صاحب الـ60 عامًا، بعد خسارة أتالانتا بهدفين مقابل هدف، على ملعب أرتيميو فرانكي، إن ما حدث أمر مشين من جانب أنصار الفيولا، معقبًا: «نعتوني بابن... عدة مرات أثناء المباراة».

وأضاف المدرب الإيطالي: «أمي شاركت في الحرب لتمنح حرية التعبير لهؤلاء الحمقى الذين يسبونني الآن، لم أسب أي أحد في حياتي؛ ولكن هم من يستحق لقب أولاد...، هذه وقاحة، ولا يصح تجاوز الأمر».

بدوره، دعم أنطونيو بركاسي رئيس أتالانتا، في تصريحات لموقع «توتو سبورت»، المدرب الغاضب: «جاسبريني تصرف بطريقة صحيحة إزاء ما حدث، أتالانتا يقف في صفه بالتأكيد، استاد فرانكي وصل إلى أدنى مستوى».

من جانبه، قال روكو كوميسو، مالك فيورنتينا: «إن تعليقات جاسبريني قاسية جدًا وعدائية، لقد تعرضت أنا ونجلي للسباب خلال مباراة خارج الأرض أمام أتالانتا هذا الموسم، وكذلك مهاجم فيورنتينا فيدريكو كييزا».

وأضاف كوميسو، في بيان لنادي فيورنتينا: «لم يقل أو يفعل أحد شيئًا آنذاك، باستثناء إلقاء اللوم على المراقبين، وقبل الحديث عن مشجعي الفرق الأخرى وبالتحديد فيورنتينا، أعتقد أنه يجب النظر أولًا فيما يحدث بملعبكم، جمهور فلورنسا يستحق الاحترام».

وتعود أجواء التوتر المتصاعد بين الناديين، إلى مباراة جمعت فيورنتينا مع أتالانتا، في عام 2018، عندما شن جاسبريني هجومًا لاذعًا على مهاجم الفيولا، وقال إن كييزا تحايل للحصول على ركلة جزاء، وليرد المنافس بقوة على اتهامات المدرب المخضرم.

اقرأ أيضًا:

تشافي يكشف السر وراء رفضه تدريب برشلونة

ساري منزعج من تفوق ميسي على رونالدو

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك