Menu


رسميًا.. إقامة «كلاسيكو» ريال مدريد وبرشلونة في الظهيرة

القرار يتعلق بأسباب تسويقية

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للدوري الإسباني موعد مباراة قمة الكرة الإسبانية ما بين نادي برشلونة وريال مدريد، في إطار الدور الأول من «الليجا»، وتحديدًا الجولة ا
رسميًا.. إقامة «كلاسيكو» ريال مدريد وبرشلونة في الظهيرة
  • 258
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للدوري الإسباني موعد مباراة قمة الكرة الإسبانية ما بين نادي برشلونة وريال مدريد، في إطار الدور الأول من «الليجا»، وتحديدًا الجولة العاشرة، والتي سوف تقام على ملعب «كامب نو» الخاص بالفريق الكتالوني.

وتقرر أن يقام «الكلاسيكو» في وقت مبكر من يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل؛ حيث ستنطلق ضربة البداية في الساعة الثانية ظهرًا -بتوقيت السعودية، وهو يمثل تكرارًا لما حدث قبل عامين في مباراة «الكلاسيكو» التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» الخاص بفريق ريال مدريد.

ويواصل المسؤولون عن الكرة الإسبانية استغلال المباراة الأهم بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، والتي تعتبر «كلاسيكو الأرض»، من أجل الترويج للكرة الإسبانية في قارة آسيا، وتحديدًا الدول الواقعة في شرق القارة التي تعد أكبر قارات العالم.

ويرجع تقديم موعد اللقاء لنواحٍ تسويقية بحتة، بالإضافة إلى الرغبة في رفع نسب المشاهدة، نظرًا لما يتمتع به عملاقا إسبانيا من شعبية في تلك البلدان صاحبة الكثافة السكانية المرتفعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك