Menu


وظائف شاغرة بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

تحمل 3 مسميات وتشترط الخبرة

أعلنت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس، بمسميات «مسؤول تقني، ومدير مختبر، ومسؤول تطوير». وتتباين شروط الوظائف المعلنة وفق
وظائف شاغرة بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية
  • 2296
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس، بمسميات «مسؤول تقني، ومدير مختبر، ومسؤول تطوير».

وتتباين شروط الوظائف المعلنة وفقًا لمسمياتها الوظيفية؛ فيُشترط لوظيفة مسؤول تقني، الحصول على بكالوريوس في المجال التقني، وخبرة 5 سنوات، أو خبرة عامان لحملة الماجستير في ذات التخصص، فيما تتطلب وظيفة مدير مختبر، الحصول على درجة الماجستير في العلوم البيولوجية أو البيئية (و ما يعادلها من تخصصات، فضلا عن خبرة سبع سنوات من العمل في ذات المجال، بينما يشترط لوظيفة مسؤول تطوير، الحصول على بكالوريوس في العلوم أو الهندسة أو الأعمال التجارية أو في مجال آخر ينطبق على متطلبات الوظيفة، وخبرة ست سنوات في نفس المجال.

وتتضمن الشروط العامّة للتعيين في الوظائف، المنصوص عليها بنظام الخدمة المدنية، أن يكون الموظف المعيّن سعودي الجنسية، ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق، وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحدّ شرعي أو بالقصاص.

أضغط هنا للتقدم للوظائف المذكورة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك