Menu

جارسيا: فخور بتدريب الشباب.. وسأعيد النادي إلى مكانته

عقب توليه تدريب الليوث

أعرب الإسباني لويس جارسيا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته عقب تولي زمام الأمور الفنية لليوث خلفًا للأرجنتيني ألميرون. وقال
جارسيا: فخور بتدريب الشباب.. وسأعيد النادي إلى مكانته
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الإسباني لويس جارسيا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته عقب تولي زمام الأمور الفنية لليوث خلفًا للأرجنتيني ألميرون.

وقال جارسيا، في المؤتمر الصحفي لتقديمه: «أمتلك خبرة تدريبية كبيرة اكتسبتها من العمل بالدوري الإسباني، ثم ناديي بني ياس الإماراتي وبيجين رينهي الذي صعدت به إلى الدوري الصيني الممتاز، وعدت مرة أخرى إلى الصين بطلب من صديقي مالك النادي لإنقاذ الفريق بعد أن تدهور وضعه الفني لكنني لم أجد الأدوات التي تساعدني على النجاح في مهمتي».

وأضاف: «سعيد بوجودي في نادي الشباب، وفخور بتولي مهمة تدريب الفريق الكروي. وهذا النادي غني عن التعريف، ولدي طموحات ورغبة في تحقيق المأمول مني».

وواصل: «أعرف الكرة الخليجية جيدًا، واليوم في نادي الشباب تذكرت أول تدريب لي مع بني ياس الإماراتي، وسأعمل على تحسين النواحي الفنية للاعبين، وبناء فريق قوي للمستقبل».

وتابع: «وعدت إدارة نادي الشباب بتقديم عمل جاد يناسب مكانة النادي وتاريخه، وأمامي 48 ساعة فقط وأقود الفريق في أول مباراة لي بالدوري السعودي للمحترفين؛ لذلك لم تكن الحصتان التدريبيتان كافيتين لأعرف اللاعبين جيدًا».

وأتم تصريحاته قائلًا: «سأعمل على خلق عائلة واحدة وبيئة تنافسية، وعقلية احترافية لدى اللاعبين».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك