Menu

اليوسف: عدم انتظام المباريات سبب البداية المخيّبة للتعاون بالدوري

قال إن الفريق بدأ طريق العودة وسيحقق أهدافه

أرجع المتحدث باسم نادي التعاون، عبدالله اليوسف، بداية الفريق المخيبة في الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين؛ لعدم انتظام المباريات، لكنه أكد أن ال
اليوسف: عدم انتظام المباريات سبب البداية المخيّبة للتعاون بالدوري
  • 92
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أرجع المتحدث باسم نادي التعاون، عبدالله اليوسف، بداية الفريق المخيبة في الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين؛ لعدم انتظام المباريات، لكنه أكد أن الفريق بدأ طريق العودة وسيُحقق في النهاية أهدافه المرسومة.

وجمع التعاون 4 نقاط فقط من أول 4 مباريات لعبها هذا الموسم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل مع الحزم والفوز على العدالة والخسارة أمام الهلال والإتحاد، لكنه تمكّن من جمع 12 نقطة من المباريات الخمسة الأخيرة بالبطولة، بالفوز على أبها والفيصلي والشباب والرائد والخسارة أمام الأهلي.

وحاليًا، يتواجد «سكري القصيم» بالمركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، بينما نجح في التأهل لدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على اللواء 3-0.

وقال اليوسف -في تصريحات صحفية-: ظهور الفريق في بداية الدوري بمستوى فنّي منخفض يعود إلى الجدولة التي لم تكن مناسبة بالنسبة لنا وقد تخللها كثير من التوقفات التي بدأت بعد الجولة الأولى، لعبنا مباراة وتوقفنا، ما أدّى إلى عدم الانسجام، وبالتأكيد حصلت أخطاء.

وأضاف: حققنا ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري، كما تأهلنا إلى دور الـ32 في كأس خادم الحرمين الشريفين في بداية حملة الدفاع عن اللقب، وبعدها منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة خمسة أيام، قبل استئناف التدريبات تأهّبًا لمواجهة ضمك في الجولة العاشرة من الدوري.

وأشار إلى أن طموحهم كبير في الاستمرار على المنوال نفسه، مؤكدًا قدرة فريقه على تحقيق الأهداف المرسومة والمنافسة في بقية الاستحقاقات والبطولات المختلفة التي يشارك فيها الفريق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك