Menu

أيندهوفن يواصل ترنحه وألكمار ينتزع وصافة الدوري الهولندي

سقط في فخ التعادل 2/2 مع مضيفه سبارتا روتردام

واصل أيندهوفن ترنحه في الدوري الهولندي لكرة القدم وسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه سبارتا روتردام، السبت، في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة. وساعد أيندهوفن
أيندهوفن يواصل ترنحه وألكمار ينتزع وصافة الدوري الهولندي
  • 22
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل أيندهوفن ترنحه في الدوري الهولندي لكرة القدم وسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه سبارتا روتردام، السبت، في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

وساعد أيندهوفن منافسه ألكمار على الانفراد بالمركز الثاني في جدول المسابقة إثر فوزه على تفنتي أنشخيده 3/صفر بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضًا فوز آر كي سي فالفيك على هيراكليس ألميلو 2/صفر.

وفشل أيندهوفن في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، لكنه أفلت بأول نقطة له في هذه المباريات الثلاث؛ ليرفع رصيده إلى 24 نقطة وينفرد بالمركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف أياكس المتصدر قبل أن ينتزع ألكمار المركز الثاني رافعًا رصيده إلى 26؛ ليتراجع أيندهوفن للمركز الثالث.

وتقدم سبارتا مرتين بهدفين سجلهما راجنار آتشي ومحمد رايحي في الدقيقتين 28 و58، وتعادل أيندهوفن في المرتين بهدفين سجلهما ميكايل سادلييك وكودي جاكبو في الدقيقتين 56 و90؛ ليرفع سبارتا رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع.

واستغل ألكمار النقص العددي في صفوف ضيفه أنشخيده بعد طرد جويل دروميل في الدقيقة 18، وتغلب عليه بثلاثة أهداف سجلها بانتيليس شاتزيدياكوس وداني دي ويت ومايرون بوادو في الدقائق 45 و55 و78، ليتجمد رصيد أنشخيده عند 15 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وتخلص فالفيك من دوامة الهزائم المتتالية، وحقق الفوز الأول له في الدوري الهولندي هذا الموسم بالتغلب على هيراكليس ألميلو 2/صفر.

ورفع فالفيك رصيده إلى أربع نقاط لكنه ظل في المركز الثامن عشر الأخير؛ حيث كان الفوز اليوم هو الأول له بعد ثماني هزائم متتالية فيما تجمد رصيد ألميلو عند 18 نقطة في المركز السابع.

وأنهى فالفيك الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سيلا سو في الدقيقة 11، وأكد الفريق فوزه بهدف ثانٍ سجله كيفن فيرمولين في نهاية اللقاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك