Menu


بالفيديو.. فجر السعيد توجِّه «رسالة خاصة» لجمهورها بعد الخروج من المستشفى

أعلنت عودتها للكويت 12 ديسمبر

قالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إنها بدأت مرحلة التعافي بعد خروجها من المستشفى، معلنةً عودتها من فرنسا للكويت يوم 12-12-2019. ونشرت فجر السعيد، عبر حسابها
بالفيديو.. فجر السعيد توجِّه «رسالة خاصة» لجمهورها بعد الخروج من المستشفى
  • 519
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إنها بدأت مرحلة التعافي بعد خروجها من المستشفى، معلنةً عودتها من فرنسا للكويت يوم 12-12-2019.

ونشرت فجر السعيد، عبر حسابها على «إنستجرام»، فيديو هو الأول لها بعد خروجها من المستشفى.

وكتبت عبر حسابها: «بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريبًا بالكويت حسب كلام دكتور ألكسندر رو Alexander RAULT عودتي للكويت الخميس تاريخ 12-12-2019».

وأضافت: «بإذن الله ربي يسخر الأمور ونستطيع العودة في هذا التاريخ وسيرافقني في الرحلة الدكتور Alexander RAULTعزمته عالكويت. عائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه لحياتي بأمانته الطبية وتوفيق رب العالمين».

وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها: «مساء الخير هذا أنا أول يوم أطلع من المستشفى، جاية أتغدى معاي الأهل، الحمد لله على النعمة، الحمد لله على العافية مشكورين على كل شيء أسعدتوني».

وبدت في الفيديو مرتدية ملابس شتوية وأشارت إلى أنها خرجت منذ يوم واحد من المستشفى، مضيفة أنها تتناول الغداء برفقة أفراد أسرتها، متوجهة بالشكر إلى كل من تمنى لها الشفاء.

يُذكر أن فجر السعيد، كانت قد أجرت عملية جراحية رابعة خلال رحلة علاجها في فرنسا، وتكلّلت بالنّجاح؛ حيث طمأنتْ محبّيها عقب العمليّة بقولها: (الحمد لله حمد الشاكرين.. بفضل الله سبحانه ثم دعائكم ثم شطارة الدكتور Alexander RAULT ربي نجاني مما كنت فيه وبديت مرحلة إعادة التأهيل للعودة إلى الحياة المعتادة من جديد).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك