Menu


عمر السومة يكشف تفاصيل تعرّضه لإصابة غريبة وغير مسبوقة

أكَّد عدم قدرته على تحديد موعد عودته للملاعب

وصف مهاجم فريق الأهلي، السوري عمر السومة، الإصابة بخلع الكتف، التي تعرَّض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام الرائد، بأنها غريبة وغير مسبوقة؛ لأنها تحدث له للمرة ال
عمر السومة يكشف تفاصيل تعرّضه لإصابة غريبة وغير مسبوقة
  • 1354
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف مهاجم فريق الأهلي، السوري عمر السومة، الإصابة بخلع الكتف، التي تعرَّض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام الرائد، بأنها غريبة وغير مسبوقة؛ لأنها تحدث له للمرة الأولى في مسيرته بالملاعب.

وقال عمر السومة، إنه شعر بألم قوي فور سقوطه على الأرض، غير أن الطبيب طمأنه بعدم وجود تمزق في أربطة الكتف، كما أثبتت الفحوصات الطبية عدم وجود إصابات في العظام أو المفاصل، مشيرًا إلى رضاه التام بقضاء الله وقدره، وتوقَّع أن يعود إلى الملاعب بعد فترة قصيرة.

وفي تصريحات تليفزيونية، أوضح عمر السومة أن ما حدث له لحظة الإصابة كان أمرًا غريبًا، وقال إنه عندما كان يقوم بإحراز هدفه الثاني في مرمى الرائد، تعرَّض للإعاقة من الخلف فسقط على الأرض بطريقة غير صحيحة؛ لذلك لم يتردد في طلب دخول طبيب فريق الأهلي لكي يقوم بفحصه.

وأضاف أن مدة غيابه عن الملاعب لا يمكن تحديدها بدقة؛ لأن قابلية الشفاء تختلف من شخص إلى آخر، كما أن العضلات المحيطة بالمنطقة المصابة بحاجة إلى تقوية حتى لا تعاوده الإصابة بعد استئناف اللعب.

وكان عمر السومة، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي والرائد، التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المباراة التي فاز بها الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وعقب هذا الفوز، أنهى فريق الأهلي النصف الأول من الموسم الكروي في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ما يمنحه أملًا كبيرًا في المنافسة بقوة على قمة ترتيب فرق الدوري، التي يشغلها النصر برصيد 33 نقطة، ثم يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا:

الأهلي يكشف حجم إصابة السومة

رسالة خاصة من السومة إلى جماهير الأهلي

رسميًّا.. الأهلي يعلن مدة غياب السومة                                                                                                                

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك