Menu

محمد الشلهوب: علاقتي بالهلال أبدية وأتمنى تواجد مبخوت بدوري المحترفين

وصف «عموري» بالأسطورة

وصف قائد فريق الهلال، محمد الشلهوب، زميله السابق بالفريق عمر عبدالرحمن «عموري» بالأسطورة، مُشيرًا إلى أنه يتمنى مشاهدة المهاجم الإماراتي علي مبخوت في الدوري الس
محمد الشلهوب: علاقتي بالهلال أبدية وأتمنى تواجد مبخوت بدوري المحترفين
  • 963
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف قائد فريق الهلال، محمد الشلهوب، زميله السابق بالفريق عمر عبدالرحمن «عموري» بالأسطورة، مُشيرًا إلى أنه يتمنى مشاهدة المهاجم الإماراتي علي مبخوت في الدوري السعودي.

وقال الشلهوب -في تصريحات صحفية، على هامش تكريمه بدولة الإمارات العربية المتحدة- من قبل شركة إعمار «الراعي الرسمي للهلال»: أعتبر نفسي في وطني، والإمارات الحبيبة وجه الخير عليّ، حيث رزقت بابني بندر خلال وجودي هنا بمدينة العين مع الهلال خلال الموسم الماضي.

وبالحديث عن «عموري»، أشار الشلهوب إلى أن شهادته فيه مجروحة، فهو يعتبره من «الأساطير» الذين نفتخر بهم، ليس فقط خليجيًّا، ولكن على الصعيد الأوروبي أيضًا.

وعن مدى ارتباطه بفريق الهلال، أكّد الشهلوب أن ارتباطه بـ«الزعيم» أبدي، وأنه لا يرى نفسه بقميص فريق آخر، مُشيرًا إلى أن علاقته برؤساء النادي ليست سبب بقائه حتى الآن.

وشدّد على أنه لا يرضى بهذا الشيء، ولو حدث فلن يستمر؛ لأنه لا يقبل المجاملة في أي عمل.

وتعليقًا على عبارة «العالمية صعبة قوية»، التي ترددها جماهير الأندية الأخرى مع كل خروج للهلال من البطولة الآسيوية، قال: هي عبارة ذكية وتؤثر، لكنها ليست صحيحة، العالمية ليست مجرد المشاركة في بطولات عالمية، ولكنها مشاركة ونتائج وتقديم مستويات متميزة، فالأندية السعودية والخليجية والعربية بصفة عامة، لم تعد مطالبة فقط بالتأهل لكأس العالم للأندية، ولكنه أصبح لزامًا عليه التأهل والمنافسة على لقبها.

وتابع: نادي العين في النسخة الماضية قدّم نموذجًا محترمًا للمشاركة والمنافسة بشكل حلو، وكنت مشجعًا لهم، هذا ما أحب أن أراه وقت المنافسة وليس مجرد المشاركة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك