Menu

المنشطات توقف لاعب طائرة الهلال 4 سنوات

ثبت تناوله عدة مواد محظورة

قررت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إيقاف عبدالعزيز حميدان، لاعب فريق الكرة الطائرة بنادي الهلال، لمدة أربع سنوات. وأرجعت اللجنة قرارها إلى وجود مواد مح
المنشطات توقف لاعب طائرة الهلال 4 سنوات
  • 4638
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إيقاف عبدالعزيز حميدان، لاعب فريق الكرة الطائرة بنادي الهلال، لمدة أربع سنوات.

وأرجعت اللجنة قرارها إلى وجود مواد محظورة تنتمي إلى مجموعة المواد البنائية، وأوضحت أن هذه المواد من المواد المحظور تناولها داخل وخارج المنافسات الرياضية، وفقًا لأنظمة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

كما أكدت اللجنة في قرارها تناول اللاعب مواد أخرى محظورة رياضيًّا داخل المنافسات الرياضية، وتنتمي إلى مجموعة الستيرويدات القشرية.

وقالت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، إن حميدان تنازل عن حقه في فتح نتيجة العينة الثانية، فقامت بإتاحة الفرصة للاعب في حضور جلسة استماع تم خلالها استعراض جميع المستندات الثبوتية والإجراءات وأخذ أقوال اللاعب، مع إتاحة الفرصة له للدفاع عن نفسه وتوضيح موقفه حسب الأنظمة الدولية؛ لتقوم اللجنة بعد ذلك بإصدار قرارها بإيقاف اللاعب لمدة أربع سنوات عن المشاركة في جميع الأنشطة والمنافسات الرياضية داخل وخارج السعودية.

ويمكن للاعب عبدالعزيز حميدان الاستئناف على قرار إيقافه خلال 21 يومًا من تاريخ صدور القرار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك