Menu

قيادات عمليات بغداد: عثرنا على منصة صواريخ استهدفت السفارة الأمريكية

ضبطتها في منطقة الزعفرانية..

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الثلاثاء، العثور على المنصة التي أُطلقت منها الصواريخ باتجاه السفارة الأمريكية، وقالت القيادة، إنه «بعد تَعَرُّضِ السفارة الأمريك
قيادات عمليات بغداد: عثرنا على منصة صواريخ استهدفت السفارة الأمريكية
  • 461
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الثلاثاء، العثور على المنصة التي أُطلقت منها الصواريخ باتجاه السفارة الأمريكية، وقالت القيادة، إنه «بعد تَعَرُّضِ السفارة الأمريكية في بغداد لصواريخ كاتيوشا استنفرت قيادة عمليات بغداد جهدها الاستخباري والأمني».

وأضافت أنه «تم العثور على منصات إطلاق الصواريخ في منطقة الزعفرانية مع منصة جديدة أخرى بكامل صواريخها، وهناك عملية تَحَرٍّ للوصول إلى الجهات التي ارتكبت هذا العمل الإرهابي».

وكان رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي، استنكر استهداف السفارة الأمريكية بالصواريخ أمس، معتبرًا ذلك «جريمة تتعرض لها بعثة دبلوماسية على أرض العراق»، ووجّه عمليات بغداد بفتح تحقيق فوري وملاحقة مطلقي الصواريخ.

وفي وقت سابق ذكرت خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة العراقية في بيان، أنَّ ثلاثة صواريخ من نوع «كاتيوشا» سقطت أمس الاثنين في محيط المنطقة الخضراء، قُرْب مبنى السفارة الأمريكية في بغداد.

وأفادت مصادر أمنية عراقية أنَّ الصواريخ لم تسفر عن وقوع إصابات، وأنها انطلقت من مناطق جنوب بغداد، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتتكرَّر عمليات استهداف مبنى السفارة الأمريكية بصواريخ نوع كاتيوشا، وغالبًا ما تسقط في أماكن بعيدة عن هدفها.

اقرأ أيضًا:

العراق.. متظاهرون يقطعون الطرق.. وتعطيل الدوام الرسمي في بابل

تطورات درامية في العراق.. ومحتجون يسيطرون على أكبر جسور بغداد

سقوط 3 صواريخ بمحيط السفارة الأمريكية في بغداد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك