Menu


نيجيريا وأنجولا تقتربان من الدور الثاني بمونديال الناشئين

البرازيل تستضيف البطولة حاليًا..

قطع المنتخبان النيجيري والأنجولي لكرة القدم شوطًا هائلًا نحو التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا، بعدما حقق كل منهما انت
نيجيريا وأنجولا تقتربان من الدور الثاني بمونديال الناشئين
  • 80
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قطع المنتخبان النيجيري والأنجولي لكرة القدم شوطًا هائلًا نحو التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا، بعدما حقق كل منهما انتصاره الثاني على التوالي في مجموعته بالدور الأول للبطولة المقامة حاليًا بالبرازيل.

وأحرز إبراهيم سعيد ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب النيجيري للفوز الثمين 3 / 2 على نظيره الإكوادوري مساء أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

ورفع المنتخب النيجيري رصيده إلى ستّ نقاط في صدارة المجموعة، لكن تأهله للدور الثاني سيكون مرهونًا بنتائج باقي مباريات المجموعة.

وسجَّل سعيد أهدافه الثلاثة في الدقائق 5 و85 و89 بينما سجل دانيال جينادو لاعب نيجيريا (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) ويوهان مينا هدفي الإكوادور في الدقيقتين 10 و56 من ضربة جزاء.

وفي المجموعة الأولى، انتزع المنتخب الأنجولي فوزًا غاليًا 2 / 1 على نظيره الكندي في الوقت القاتل ليرفع رصيده إلى ستّ نقاط، وينفرد بصدارة المجموعة بينما مُنِي المنتخب الكندي بهزيمته الثانية على التوالي.

وأنهى المنتخب الأنجولي الشوط الأول لصالحه بهدف سجَّله زيني في الدقيقة 31، ولكن المنتخب الكندي تعادل في الشوط الثاني بهدف سجله راسل رو في الدقيقة 49 .

وبينما استعد الفريقان للخروج بنتيجة التعادل، أحرز ديفيد نزانزا هدف الفوز الثمين للمنتخب الأنجولي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك