Menu

الإرياني: استهداف تخريج عسكريين بـ«الضالع» جريمة إرهابية جديدة ترتكبها الحوثي

أكد أنها تتجاهل جهود إحلال السلام

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن استهداف حفل تخرج عسكريين بالضالع تأكيد جديد على مُضِيِّ الميليشيا الحوثية في التصعيد، وعدم اكتراثها بدعوات التهدئة وجه
الإرياني: استهداف تخريج عسكريين بـ«الضالع» جريمة إرهابية جديدة ترتكبها الحوثي
  • 232
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن استهداف حفل تخرج عسكريين بالضالع تأكيد جديد على مُضِيِّ الميليشيا الحوثية في التصعيد، وعدم اكتراثها بدعوات التهدئة وجهود إحلال السلام في اليمن.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أشار الإرياني إلى أن المعركة الآن مع ميليشيا الحوثي مصيرية ومستمرة حتى تطهير آخر شبر من التراب الوطني، كونها العدو الحقيقي الأول لكل اليمنيين.

وأضاف وزير الإعلام اليمني: التفجير تصعيد وجريمة إرهابية غادرة جديدة ترتكبها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في ظل دعوات وجهود دولية وإقليمية للتهدئة وإعادة إطلاق مشاورات السلام.

وأوضح أن هذا العمل الإرهابي يدعو لتكرار الدعوة لتوحيد الجهود خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي؛ لاستعادة الدولة والقضاء على الميليشيا الحوثية التي تستهدف الجميع دون تفريق.

وقدّم وزير الإعلام اليمني، العزاء لكافة أسر وأهالي شهداء الجريمة الإرهابية، مُتمنيًا للجرحى الشفاء من إصاباتهم.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، قُتل 7 أشخاص من قوات الحزام الأمني باليمن، في تفجير استهدف حفل تخرج عسكريين في الضالع، بينما تُوجه أصابع الاتهام إلى عناصر حوثية بالوقوف وراء تنفيذه.

وبحسب المسؤول الإعلامي لجبهة الضالع، ماجد الشعيبي، فإن التفجير أسفر عن قتلى وجرحى، مشيرًا إلى أنه ناتج عن هجوم صاروخي، استهدف حفل التخرج الذي أقيم بملعب الصمود بمدينة الضالع.

ونقلت «رويترز» عن شهود قولهم، إن تفجيرًا وقع بالقرب من منصة للضيوف أثناء الحفل.

واتهمت مصادر يمنية الحوثيين بشن الهجوم الصاروخي على العرض العسكري في الضالع. وفقًا لما أفادت به «العربية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك