Menu

الاتحاد يُغلق مباراته أمام الوحدة الإماراتي أمام الجماهير والإعلام

تُقام مساء اليوم

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، إغلاق مباراته المقررة مساء اليوم، أمام الوحدة الإماراتي، على الجماهير ووسائل الإعلام. وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تو
الاتحاد يُغلق مباراته أمام الوحدة الإماراتي أمام الجماهير والإعلام
  • 100
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، إغلاق مباراته المقررة مساء اليوم، أمام الوحدة الإماراتي، على الجماهير ووسائل الإعلام.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال الاتحاد: «إنه نظرًا لأهمية المباراة وقرب الاستحقاق الآسيوي وبالاتفاق مع الأشقاء في نادي الوحدة الإماراتي، ستكون المباراة مغلقة على الجماهير ووسائل الإعلام، ولن يتم نشر وقائع المباراة وتشكيلة الفريقين».

وفي سياق منفصل، اختار التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، كلاً من لويس خيمينز والأرجنتيني إيميليانو فيكيو لتمثيل الفريق في دوري أبطال آسيا.

وأبقى المدرب التشيلي على كارلوس فيلانويفا، والاستعانة بالبرازيلي رومارينيو ليكون ضمن القائمة التي ستواجه ذوب آهن أصفهان الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد قد اختار الإيفواري سانوغو والأسترالي ماثيو يورمان ليلعبا في مباريات الفريق الآسيوية بدور المجموعات، قبل أن يتم الاستغناء عنهما.

يذكر أن الاتحاد سيستهل موسمه بمواجهة ذوب آهن الإيراني يوم الخامس من أغسطس المقبل في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيلتقي الوحدة أمام النصر في نفس اليوم لحساب نفس الدور.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك