Menu

مورينيو: لدينا أفضل ملعب في العالم وأشعر بالسعادة

بعد توليه تدريب توتنهام

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، عن سعادته بتوليه المهمة التدريبية للسبيرز، مشيرًا إلى قوة الن
مورينيو: لدينا أفضل ملعب في العالم وأشعر بالسعادة
  • 76
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، عن سعادته بتوليه المهمة التدريبية للسبيرز، مشيرًا إلى قوة النادي في البريميرليج.

وقال مورينيو، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «لا يمكنني أن أعبر عن سعادتي؛ حيث أتطلع إلى التحدي، لشرف كبير أن يذهب المدير الفني يوميًّا إلى النادي ويشعر بالسعادة فيما يتعلق بالفريق الذي سيشرف عليه».

وعن الوعود التي يمكن أن يقدمها لجماهير توتنهام، قال: «العاطفة، العاطفة الحقيقية، شغفي بعملي، وكذلك شغفي بالنادي، هذا هو النهج الذي أسير عليه طوال حياتي المهنية، وسأحاول بكل ما أملك جلب السعادة لكل من يحب هذا النادي».

وتابع: «كي أكون أمينًا، هذا لم يحدث معي من قبل، أكثر فترات مسيرتي كنت أذهب لأندية وأقول لنفسي حسنًا أنا لست معجبًا بالتشكيل بما فيه الكفاية، وأبدأ التفكير في كيفية تغيير ذلك».

وأكمل: «هذه حالة مختلفة تمامًا، وهذه ليست كلمات وليدة اللحظة أو كوني مدربًا لتوتنهام، وإنما كلمات قلتها وكررتها في السنوات الثلاث أو الأربع أو الخمس الماضية، حتى وأنا منافس للنادي».

وأوضح: «لقد تحدثت كثيرًا عن إمكانات النادي واللاعبين والعمل الرائع الذي يقوم به النادي للحفاظ على لاعبيه من إغراءات الأندية الكبرى في أوروبا».

وأشار: «أنا حقًا أحب هذا الفريق، بالطبع، لن أقول أسماء بعينها؛ لأن هذا يتعارض تمامًا مع تصوري لما يجب أن يكون عليه الفريق، لكني معجب للغاية بإمكانات اللاعبين».

وواصل: «خلال تطلعي إلى تاريخ النادي، أرى أن الأكاديمية أبرزت العديد من المواهب للفريق الأول، بالطبع أتطلع للعمل مع الشباب».

وأضاف مورينيو: «اللعب ضد توتنهام في ملعب وايت هارت لين كان دائمًا صعبًا، لكنه جميل، كان أحد الملاعب التي اعتدت أن أذهب إليها بشغف، لكن أيضًا باحترام».

وأضاف: «اللاعبون المميزون، وأسلوب اللعب الجيد، شيئان طورهما النادي في العقد الماضي، لذلك حتى لو كنت منافسًا، كان هناك دائمًا احترام كبير بيني وبين النادي».

وعن ملعب الفريق الجديد علق مورينيو: «أعتقد أنك متواضع جدًا عندما تقول ملعب جميل، عليك أن تقول إنه أفضل ملعب في العالم، هذه هي الحقيقة».

وأردف: «ملعب التدريب لا يعلى عليه، ربما لا يمكن مقارنته إلا ببعض ملاعب تدريب كرة القدم الأمريكية، لا يمكنك مقارنته بالملاعب الأوروبية، من المستحيل المقارنة، إنه شيء يجب أن يجعلنا جميعًا فخورين جدًا، لكن ليس ذلك فحسب، فالظروف التي يجب أن نعمل فيها مدهشة للغاية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك