Menu

وظائف أكاديمية للنساء بجامعة الأميرة نورة

تشمل مختلف التخصصات

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، توافر عدد من الوظائف الأكاديمية للنساء بمسمى «معيد»، وذلك للحاصلات على درجة البكالوريوس للعام الجامعي 1441هـ. وتشمل ال
وظائف أكاديمية للنساء بجامعة الأميرة نورة
  • 5721
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، توافر عدد من الوظائف الأكاديمية للنساء بمسمى «معيد»، وذلك للحاصلات على درجة البكالوريوس للعام الجامعي 1441هـ.

وتشمل التخصصات المطلوبة أقسام العلوم الأساسية، والإكلينيكية، وطب الأسنان، تمريض الأمومة والطفولة وتمريض صحة المجتمع، تخصصات، التشريح، الطب، وظائف الأعضاء، علم الأمراض والأجنة والأدوية والعلوم الإكلينيكية.

وتتضمن التخصصات المطلوبة أيضا، الجراحة وطب العظام التخدير، طب الأسنان، وعلاج اللثة، التمريض والصيدلة، الوبائيات، السميعات، الكيمياء، الرياضيات، الإحصاء، الأحياء، الفيزياء، الهندسة، الاتصالات، لأمن السيبراني، علوم الحاسب، المحاسبة، القانون، الاقتصاد، التصميم الجرافيكي، الفنون الجميلة.

ويشترط للتقديم على الوظائف أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها بتقدير جيد جدًا، وألا يتجاوز عمرها 30 عامًا، وألا تكون المتقدمة على رأس عمل حكومي باستثناء كلية الهندسة والكليات الصحية.

ويكون التقديم للوظائف عبر الرابط:

اقرأ أيضا

ينتهي بالتوظيف.. «الصحة» تفتح باب التسجيل في برنامج «الترميز الطبي»

«البيئة» تدعو 375 متقدمًا لوظائفها لإجراء «المقابلات الشخصية»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك