Menu


مصادر «عاجل» تكشف علاقة عمرو دياب بأزمة مسلسل «زي الشمس»

المخرجة لم تكمّل العمل

كشفت مصادر لـ«عاجل»، عن علاقة المطرب المصري عمرو دياب بأزمة مسلسل «زي الشمس»، الذي من المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، والتي وصلت إلى انسحاب مخرجة العمل كاملة
مصادر «عاجل» تكشف علاقة عمرو دياب بأزمة مسلسل «زي الشمس»
  • 133
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت مصادر لـ«عاجل»، عن علاقة المطرب المصري عمرو دياب بأزمة مسلسل «زي الشمس»، الذي من المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، والتي وصلت إلى انسحاب مخرجة العمل كاملة أبوذكري.

وكانت معلومات متداولة، قد أفادت بأنّ المطرب المصري عمرو دياب هو السبب في الأزمة؛ حيث رغب في تسجيل الموسيقى التصويرية للمسلسل، في حين أنّ المخرجة «كاملة» طلبت من الشركة المنتجة أن تتعاون مع الموسيقار تامر كراون أو هشام نزيه، إلا أنّ دياب طلب الاستعانة بالموزع نادر حمدي، ولم تعارض الشركة المنتجة طلبه، بعدما وافقت سابقًا على طلب المخرجة كاملة أبوذكري.

وتؤدي دور البطولة في هذا المسلسل، الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي تتحدّث أنباء بقوة عن زواجها من عمرو دياب.

وعلمت «عاجل» من مصادرها، أنّ المخرجة كاملة انسحبت من العمل؛ بسبب خسائر تكبَّدها المنتج؛ حيث تقوم بتصوير ثلاث دقائق فقط يوميًّا، بالإضافة للتعديلات التي تطلبها في السيناريو، ما أدى لتوقف مريم ناعوم عن كتابته.

وأضافت المصادر، أنّ المنتج حاول إقناع «كاملة» بالاستعانة بوحدة ثانية للتصوير للحاق برمضان، لكنها رفضت، فقام باستبعادها من أجل الالتزام بالمواعيد المحددة مع القناة، التي حظيت بعرض المسلسل.

وفي تصريحاتها الرسمية منذ الكشف عن هذا التوتر، حرصت المخرجة المصرية على تجنُّب إعلان الأسباب في ذلك، وقالت في تصريحات سابقة، أدلت بها لموقع «صدى البلد» المصري (خاص)، إنّها قررت الاعتذار عن عدم استكمال تصوير مسلسل «زى الشمس»، وذلك بعد تصويرها عددًا من المشاهد. وأضافت: «لم أرغب في الكشف عن أسباب الاعتذار، وأفضّل أن أحتفظ بها لنفسي.. ففي النهاية اعتذرت عن العمل، وطالبت شركة الإنتاج بعدم وضع اسمي على الحلقات، التي قمت بتصويرها».

ولم تؤكد أو تنفِ «كاملة» دور عمرو دياب في الأزمة، لكنّها قالت: «لا أحب الحديث في مثل هذه التفاصيل».

وكانت الشركة المنتجة للعمل، قد قررت الاستعانة بالمخرج سامح عبدالعزيز؛ ليكمل التصوير بدلًا من المخرجة كاملة أبوذكرى، حسبما كشف الموقع المصري.

وتدور أحداث المسلسل حول مصرع شقيقة «دينا الشربيني» في جريمة غامضة، فتحاول معرفة القاتل، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي تبدو على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل ريهام عبدالغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك