Menu


الهلال يكشف حقيقة التعاقد مع نجم إشبيلية

صفقة انتقال حر

الهلال يكشف حقيقة التعاقد مع نجم إشبيلية
  • 2159
  • 0
  • 0
فريق التحرير
16 ربيع الآخر 1441 /  13  ديسمبر  2019   10:01 ص

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال، حقيقة الأنباء التي أثيرت حول اقتراب متصدر دوري المحترفين، من الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني إيفير بانيجا، متوسط ميدان فريق إشبيلية الإسباني، من أجل تدعيم صفوف الزعيم في انتقالات الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت إلى أن بانيجا، الذي يقدّم مستويات لافتة بقميص الفريق الأندلسي هذا الموسم، قد تلقّى عرضًا مغريًا من جانب بطل آسيا، من أجل الدفاع عن ألوان النادي في الموسم المقبل.

وشدّد المصدر، على أن أحد وكلاء اللاعب صاحب الـ31 عامًا، تواصل مع إدارة الهلال من أجل التعاقد مع بانيجا، في صفقة انتقال حرّ لن تكلف النادي سوى قيمة عقد متوسط ميدان البيسيليستي، حيث ينتهي تعاقده مع إشبيلية الصيف المقبل، ويحقّ له التوقيع مع أي نادٍ في يناير.

وأوضح أن إدارة أزرق العاصمة، تجاهلت فكرة ضمّ اللاعب في الوقت الحالي، في ظل القناعة التامّة بالمردود الذي يقدمه السباعي المحترف بين صفوف الهلال، والذي قاد الفريق إلى اعتلاء عرش الكرة الآسيوية بعد غياب طويل.

وتزامن عرض خدمات بانيجا على الزعيم، مع الشائعات التي أثيرت حول رغبة ثنائي الفريق المتألق، الإيطالي جيوفينكو والبرازيلي كارلوس إدواردو، في الرحيل عن جدران النادي في انتقالات الشتاء المقبلة، لأسباب متفاوتة.

وزعمت التقارير أن أسرة لاعب يوفنتوس السابق لا تشعر بالراحة في الرياض، وتسعى للعودة من جديد إلى الأجواء الأوروبية، بينما يبحث الجناح البرازيلي عن تجربة جديدة تجدد الشغف لدى اللاعب، وهو الأمر الذي نفاه اللاعبان، وأعربا عن تمسكهما بالقميص الأزرق.

ويضمّ بطل آسيا 7 محترفين من العيار الثقيل، على رأسهم الأسد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، إلى جانب الثنائي جيوفينكو وإدواردو، والكوري الجنوبي سوو هيونج، والبيروفي كاريلو، والكولومبي جوستافو كويلار، والمهاجم السوري عمر خربين.

وفي سياق متصل، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء الخميس، المران الأول في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن التحضير للمباراة المرتقبة أمام الترجّي الرياضي التونسي، والمقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، لحساب الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وسيطرت حالة من الثقة على أجواء المران الأول لزعيم آسيا، في ظل المعنويات المرتفعة لكتيبة الروماني رازفان لوسيسكو، بعد استعادة عرش القارة الصفراء من جديد، وبعد غياب اقترب من العقدين، وكسر احتكار الشرق الأقصى للقب، بالفوز على أوراوا ريد دايموندز الياباني ذهابًا وإيابًا.

ويدخل الهلال المباراة مدعومًا بتفوق آسيوي كاسح على الفريق الإفريقية، فضلًا عن عقدة سعودية لأبناء القارة السمراء، بعدما نجح أبناء المملكة في التفوق على القادمين من أحراش قارة المواهب خلال المشاركتين السابقتين، للنصر والإتحاد.

ويسعى الهلال لتكريس العقدة، والسير على درب التفوق السعودي، حيث تمكّن النصر من الفوز على الرجاء المغربي في النسخة الأولى بنتيجة 4-3، وحافظ الإتحاد على النسق بفوز مثير على الأهلي المصري بهدف دون رد، وهو السيناريو الذي لا يبدو بعيدًا عن الزعيم، في ظل الفوارق الفنية أمام الترجي، الذي لا يملك بدوره سجلًّا حافلًا في المونديال رغم أسبقية مشاركته في نسختين للبطولة لم يحقق خلالها أي نجاح يذكر.

ويستهلّ الهلال أولى مبارياته في الساعة الخامسة من مساء السبت، أمام الترجّي التونسي في دور الثمانية، على أن يصعد الفائز إلى الدور نصف النهائي، ليقابل فريق فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك