Menu


العطوي يُطالب جماهير الاتفاق بعدم القسوة على اللاعبين ومنحهم الوقت

العمري: مواجهة أبها صعبة

طالب المدير الفني للاتفاق، خالد العطوي، جماهير فريقه بالصبر وعدم التعجل في إطلاق الأحكام النهائية على الفريق. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الإتفا
العطوي يُطالب جماهير الاتفاق بعدم القسوة على اللاعبين ومنحهم الوقت
  • 159
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالب المدير الفني للاتفاق، خالد العطوي، جماهير فريقه بالصبر وعدم التعجل في إطلاق الأحكام النهائية على الفريق.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الإتفاق أمام أبها، والذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بالنادي.

وقال العطوي: نحن نلعب بأسلوب جديد، وأغلب عناصر الفريق جديدة، وتحتاج لوقت وتدرج حتى تستوعب هذا الأسلوب ويكون بينها تناغم وانسجام.

وأضاف: أرجو أن لا نقسو على اللاعبين، ودعمهم حتى نحقق النتائج المرجوة.

ويحل الإتفاق، الخميس المقبل، ضيفًا على نظيره أبها، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن جانبه، أكد لاعب الإتفاق صالح العمري عدم رضا جميع اللاعبين عن أداء الفريق في المباراة السابقة أمام الفيصلي.

وقال: لسنا راضين عن أدائنا في المباراة السابقة، ويجب أن نعوض في المباراة المقبلة ونعوض جماهيرنا عن الخسارة، مؤكدًا صعوبة المباراة؛ لأنها أمام منافس صعب على ملعب صعب.

ميدانيًّا واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته الجماعية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي مساء اليوم الثلاثاء، وركز العطوي في التدريبات المغلقة على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

وتغادر بعثة الإتفاق صباح يوم غدٍ الأربعاء إلى أبها، وذلك استعدادًا لمواجهة أبها يوم الخميس على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة في تمام الساعة 6:45 مساءً.

من جهة أخرى عينت إدارة الإتفاق الكابتن فيصل بن فهد البدين مديرًا فنيًّا للفئات السنية لكرة القدم بالنادي، ويعد البدين من الكفاءات التدريبية والإدارية الوطنية المميزة، وسبق للبدين أن شغل عددًا من المناصب التدريبية منها مدرب ناشئي نادي الإتفاق لمدة 5 سنوات خلال الفترة من 1993 إلى 1997م، كما عمل مساعدًا لمدرب منتخب المملكة للناشئين خلال الفترة من 1996 إلى 1998م، ودرب البدين شباب نادي الإتفاق لمدة 3 سنوات خلال الفترة من 1997 إلى 2000م، وعمل مساعدًا لمدرب منتخب شباب المملكة لعام 2000، ومدرب لمنتخب شباب المملكة تحت 19 سنة من 2011 إلى 2015 ومساعد لمدرب منتخب المملكة الأول من 2015 إلى 2017.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك