Menu

إجلاء 4 نساء و3 أطفال احتجزتهم النيران بمنزل في حي النهضة بتبوك

بينهم اثنان في حالة حرجة..

تمكنت فرق الدفاع المدني في منطقة تبوك من إجلاء أربع نساء وثلاثة أطفال احتجزتهم النيران، وإخماد حريق اشتعل في أحد المنازل بحي النهضة غرب مدينة تبوك. وأوضح نائب
إجلاء 4 نساء و3 أطفال احتجزتهم النيران بمنزل في حي النهضة بتبوك
  • 165
  • 0
  • 1
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمكنت فرق الدفاع المدني في منطقة تبوك من إجلاء أربع نساء وثلاثة أطفال احتجزتهم النيران، وإخماد حريق اشتعل في أحد المنازل بحي النهضة غرب مدينة تبوك.

وأوضح نائب المتحدث الإعلامي ملازم أول رافع بن زايد العمري أنَّ غرفة عمليات الدفاع المدني بمنطقة تبوك تبلغت في تمام الساعة ( 7:39) مساء أمس الثلاثاء، عن نشوب حريق بأحد المنازل في مدينة تبوك.

حالات احتجاز

وأضاف العمري أنه تمَّ تحريك الفرق اللازمة فور تلقي البلاغ وعند الوصول تبيَّن أنَّ الحريق داخل غرفة بالطابق الثاني بمنزل مكوَّن من طابقين ووجود حالات احتجاز داخل المنزل.

وأضاف أنه تمَّ مباشرة الحادث وإخماد النيران وإخراج العائلة المحتجزة وعددهم 4 نساء وثلاثة أطفال، حالتان منهم حرجة وحالتان مستقرة، تمَّ نقلهم عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى لتقلي العلاج اللازم .

وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في تبوك نبيل العنزي بدوره أنَّه تمَّ توجيه أربع فرق إسعافية للموقع، ثلاث فرق من الهلال الأحمر وفرقة من وزارة الصحة، حيث تمَّ تقديم الخدمة الإسعافية للأب ونقله مع عائلته بعد تعرُّضه لضيق في التنفس، فيما تم نقل الحالات الأخرى عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك