Menu


سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على مناطق بالمملكة.. الجمعة

الأرصاد توقعت تكوُّن الضباب خلال ساعات الليل..

توقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة -في تقريرها عن طقس غد الجمعة- سماء غائمة جزئيًّا تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق تبوك و
سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على مناطق بالمملكة.. الجمعة
  • 1458
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة -في تقريرها عن طقس غد الجمعة- سماء غائمة جزئيًّا تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية والمدينة المنورة ومكة المكرمة، وعلى المرتفعات الجنوبية الغربية.

وعبر بيان نشره الموقع الإلكتروني لـ«هيئة الأرصاد»، أشارت إلى استمرار نشاط الرياح الجنوبية المثيرة للأتربة والغبار على وسط المملكة وشرقها، كما يُتوقع تكوُّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المنطقة الشرقية.

وقالت «هيئة الأرصاد» إن حالة الرياح السطحية بالبحر الأحمر ستكون شمالية إلى شمالية غربية على الجزأين الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسطة الموج إلى مائجة على الجزء الشمالي.

أما الخليج العربي، فرياحه السطحية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع موجه من نصف متر إلى متر ونصف، وحالته متوسطة الموج.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك