Menu


بسبب عمر الديني.. ريم عبدالله تتصدر مؤشرات البحث في جوجل

رواد مواقع التواصل ينتظرون زواجها..

بسبب عمر الديني.. ريم عبدالله تتصدر مؤشرات البحث في جوجل
  • 353
  • 0
  • 0
فريق التحرير
19 رجب 1441 /  14  مارس  2020   08:55 م

تصدرت النجمة السعودية ريم عبدالله، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا نشره الفنان والمخرج عمر الديني يجمعه بها.

وللمرة الثانية، نشر الفنان عمر الديني، عبر حسابه على تطبيق «تيك توك»، مقطعي فيديو جديدين، وهو يتغزل بالفنانة ريم عبد الله، قائلًا: «يا ريم، والله اشتقنا لك يومين كذا غايبة.. ما عدت أقوى على فراقك».

السوشيال ميديا تنتظر زواج ريم عبدالله

ودائمًا ما تصبح الفنانة ريم عبدالله حديث مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ انتشرت شائعات زواجها في يونيو 2019، بعد ظهورها مع أحد المعجبين في إحدى الحفلات بالمملكة والتقطت معه صورًا تذكارية، لكن رواد السوشيال ميديا قالوا إن هذا الشاب زوجها.

وتحدثت ريم عبدالله عن حياتها الخاصة في مايو 2018، أثناء استضافتها في برنامج  مجموعة إنسان المذاع على فضائية mbc، موضحةً أنها تزوجت قبل دخولها العمل الفني وأنجبت طفلًا، لكنها انفصلت عن زوجها.

وقالت ريم عبدالله، آنذاك، إنها قررت الإفصاح أخيرًا عن حالتها الاجتماعية، بعد تدخل الكثيرين وإثارة اللغط حولها، مؤكدةً أنها ليس لديها مانع في تكرار تجربة الزواج.

مسيرة ريم عبدالله الفنية

وريم عبد الله من مواليد عام 1987، أي تبلغ من العمر 33 عامًا، واسمها الحقيقي نورة العتيبي، وفق ما ذكرت لبرنامج مجموعة إنسان، لافتةً إلى أنها دخلت الفن منذ أن كان عمرها 19 عامًا فقط.

وبدأت الفنانة ريم عبدالله مسيرتها الفنية في عام 2006 بمشاركتها في مسلسل طاش ما طاش مع الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصيبي، وواصلت المشاركة والتألق في نحو 30 مسلسلًا آخرها الجزء الثاني من مسلسل «العاصوف» الذي عُرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضا:

الجزء الثاني من «العاصوف» يُسلط الضوء على المجتمع السعودي في السبعينيات والثمانينيات

هدى حسين.. ملكة الشاشة الخليجية تجسد شخصية «خاطفة الدمام»

بمقطعَي فيديو.. «الرابر السعودية» أصايل البيشي تروِّج لمفاجأة جديدة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك