Menu
هيئة الأوقاف تعلن وظيفتين شاغرتين

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف وظيفتين شاغرتين لحملة البكالوريوس بمسميي «رئيس قسم الجودة الشاملة، رئيس قسم ضمان الجودة».

ويشترط للتقديم لوظيفة «رئيس قسم ضمان الجودة»، الحصول على شهادة البكالوريوس وخبرة ثمانية أعوام على الأقل في مجال الجودة، وتتضمن مهام الوظيفة، استقبال بلاغات العملاء واستفساراتهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم والتجاوب معها وحلها مباشرة أو تسجيلها ومتابعة حلها لدى الإدارات المعنية أو الفروع، وتدريب الموظفين على أهم متطلبات العمل وخدمات الهيئة وأسس التواصل مع العملاء وكيفية تسويق الخدمات وحل المشاكل التي تعترض هذه الخدمات، وإعداد التقارير اللازمة لمتخذي القرار في الهيئة.

وتتطلب وظيفة «رئيس قسم الجودة الشاملة»، الحصول على بكالوريوس وثمانية أعوام من الخبرة، وتتضمن مهام الوظيفة تطبيق مواصفات الجودة الوقفية ومعاييرها وآلياتها على مشروعات الهيئة وبرامجها وإعداد قاعدة معلومات حاسوبية شاملة عن قادة ومشرفي الجودة، وتطوير المعايير المهنية لمشرفي الجودة في الهيئة والمشاركة في تأهيل الكفاءات الوطنية في قطاع، وغير ذلك من المهام التي تتطلبها الوظيفة.

ويكون التقديم للوظيفتين كالتالي:

رئيس قسم ضمان الجودة (اضغط هنا)

رئيس قسم الجودة الشاملة (اضغط هنا)

2019-11-14T18:55:47+03:00 أعلنت الهيئة العامة للأوقاف وظيفتين شاغرتين لحملة البكالوريوس بمسميي «رئيس قسم الجودة الشاملة، رئيس قسم ضمان الجودة». ويشترط للتقديم لوظيفة «رئيس قسم ضمان الجو
هيئة الأوقاف تعلن وظيفتين شاغرتين
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


هيئة الأوقاف تعلن وظيفتين شاغرتين

أوضحت شروط وطريقة التقديم

هيئة الأوقاف تعلن وظيفتين شاغرتين
  • 526
  • 0
  • 0
فريق التحرير
17 ربيع الأول 1441 /  14  نوفمبر  2019   06:55 م

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف وظيفتين شاغرتين لحملة البكالوريوس بمسميي «رئيس قسم الجودة الشاملة، رئيس قسم ضمان الجودة».

ويشترط للتقديم لوظيفة «رئيس قسم ضمان الجودة»، الحصول على شهادة البكالوريوس وخبرة ثمانية أعوام على الأقل في مجال الجودة، وتتضمن مهام الوظيفة، استقبال بلاغات العملاء واستفساراتهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم والتجاوب معها وحلها مباشرة أو تسجيلها ومتابعة حلها لدى الإدارات المعنية أو الفروع، وتدريب الموظفين على أهم متطلبات العمل وخدمات الهيئة وأسس التواصل مع العملاء وكيفية تسويق الخدمات وحل المشاكل التي تعترض هذه الخدمات، وإعداد التقارير اللازمة لمتخذي القرار في الهيئة.

وتتطلب وظيفة «رئيس قسم الجودة الشاملة»، الحصول على بكالوريوس وثمانية أعوام من الخبرة، وتتضمن مهام الوظيفة تطبيق مواصفات الجودة الوقفية ومعاييرها وآلياتها على مشروعات الهيئة وبرامجها وإعداد قاعدة معلومات حاسوبية شاملة عن قادة ومشرفي الجودة، وتطوير المعايير المهنية لمشرفي الجودة في الهيئة والمشاركة في تأهيل الكفاءات الوطنية في قطاع، وغير ذلك من المهام التي تتطلبها الوظيفة.

ويكون التقديم للوظيفتين كالتالي:

رئيس قسم ضمان الجودة (اضغط هنا)

رئيس قسم الجودة الشاملة (اضغط هنا)

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك