Menu

هند صبري تنتظر عرض «الكنز٢» في مارس

يعد التعاون الخامس مع شريف عرفة

تنتظر الفنانة التونسية هند صبري، عرض فيلمها الجديد «الكنز ٢» خلال شهر مارس المقبل، للجمهور في مصر والوطن العربي. ويعد الفيلم، التعاون الخامس بين هند والمخرج ال
هند صبري تنتظر عرض «الكنز٢» في مارس
  • 64
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنتظر الفنانة التونسية هند صبري، عرض فيلمها الجديد «الكنز ٢» خلال شهر مارس المقبل، للجمهور في مصر والوطن العربي.

ويعد الفيلم، التعاون الخامس بين هند والمخرج الكبير شريف عرفة، بعد فيلم الجزيرة بجزءَيْه، والكنز ١، وظهورها كضيفة شرف في فيلمه الممر.

وفيلم الكنز تأليف عبدالرحيم كمال، ويشارك هند في بطولته، كل من النجوم محمد سعد ومحمد رمضان وروبي وأحمد رزق وأحمد حاتم وأحمد مالك وعدد كبير من النجوم .

وكان الجزء الأول من الفيلم تم عرضه منذ عامين، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى النقاد والجماهير وقت عرضه.

على صعيد آخر، انتهت هند من تصوير دورها كضيفة شرف في فيلم الممر مع المخرج شريف عرفة، ومع النجوم أحمد عز وإياد نصار وعدد كبير من النجوم، وتنتجه شركة الماسة.

كما تواصل تصوير فيلم الفيل الأزرق٢ مع المخرج مروان حام، ويشاركها بطولته النجوم كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، وتنتجه شركة سينرجي فيلمز.

وتنتظر عرض فيلمها التونسي نورا مع المخرجة هند بن جمعة، والفنانين لطفي العبدلي وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف وإنتاج شركة بروباجندا.

يذكر أن الفنانة هند محمد المولدي الصابري، والشهيرة بـ «هند صبري» ولدت في ولاية قبلي بتونس، وحصلت على ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وتعود بدايتها الفنية إلى مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما «موسم الرجال»، و«صمت القصور» للمخرجة مفيدة التلاتلي.

ووصلت الفنانة التونسية إلى العاصمة المصرية القاهرة، على خلفية دعوة من المخرجة إيناس الدغيدي التي قررت اختيارها لعدد من الأعمال الفنية، وبالفعل أسندت إليها دور البطولة في فيلم «مذكرات مراهقة» خلال العام 2001، وكان من أشهر الأعمال التي شاركت فيها هند صبري أيضًا فيلم «مواطن ومخبر وحرامي» للمخرج داوود عبد السيد، وفيلم «عايز حقي»، و«إزاي البنات تحبك»، و«أحلى الأوقات»، وبعد ذلك وقع اختيار المخرجين للفنانة في أعمال تليفزيونية، وشاركت في عدد من المسلسلات الدرامية، والتي كان أشهرها مسلسل «عايزة أتجوز»، ومسلسل «إمبراطورية مين»، وتوالت مرحلة الصعود الفني لها بعد ذلك عقب نجاحها في مختلف الأدوار التي قامت بتقديمها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك