Menu


«كاف» يدرج كريم باعدي بديلًا لحمد الله في صفوف منتخب المغرب

اللاعب سافر مع البعثة إلى مصر

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على إدراج اللاعب كريم باعدي ضمن اللائحة الرسمية للمنتخب المغربي المشاركة في منافسات كأس الأمم الإفريقية، خلفًا لعبدالرزا
«كاف» يدرج كريم باعدي بديلًا لحمد الله في صفوف منتخب المغرب
  • 160
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على إدراج اللاعب كريم باعدي ضمن اللائحة الرسمية للمنتخب المغربي المشاركة في منافسات كأس الأمم الإفريقية، خلفًا لعبدالرزاق حمد الله الذي انسحب من المعسكر التدريبي لمنتخب المغرب.

وكان باعدي بالفعل قد سافر إلى مصر ضمن بعثة المنتخب المغربي إلى جانب الحارس أنس الزنيتي، تحسبًا لغياب الحارس منير المحمدي الذي لا يزال ملتزمًا مع ناديه ملقا في الدوري الإسباني.

وكان حمد الله قد غادر معسكر منتخب المغرب الإعدادي، مساء الخميس الماضي، وتضاربت الأقاويل حول السبب؛ إذ علق الاتحاد المغربي بأن خروجه كان بداعي الإصابة بآلام في الظهر والفخذ.

لكن طبيب المنتخب المغربي عبدالرزاق هيفتي، أكد عدم خضوع حمد الله للفحص الطبي، وأن اللاعب أبلغه بعدم الارتياح لأجواء المعسكر.

وأشار هيفتي إلى أن اللاعب غادر المعسكر دون العودة إلى العيادة لإجراء الفحص اللازم، وأنه يفضل الصمت حول كل ما أثير عن استبعاده.

وأثار الخروج الغامض لحمد الله من معسكر المنتخب المغربي، الكثير من التكهنات، لكنه كشف بوضوح وجود تكتلات داخل معسكر «أسود الأطلس»، حيث ذكر الاتحاد المغربي أن مهاجم فريق النصر خرج بعدما تعرض للإصابة، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إعلامية مغربية أن السبب الحقيقي لرفضه الاستمرار في المعسكر، يرجع إلى عدم تقبله طريقة تعامل بعض العناصر الموجودة بالمعسكر معه.

ولم تحدِّد المصادر نوع الخلاف وهوية أطرافه، مكتفية بالإشارة إلى أن حمد الله لم يتقبل سلوكيات من مجموعة من العناصر، جعلته ينتفض في وجه الجميع ويقرر الانسحاب، مؤكدًا أن الأجواء العامة لن تساعده على تقديم أي إضافة للمنتخب، واعتبر أن تلك السلوكيات ألحقت ضررًا نفسيًا بليغًا به.

وعقب خروجه من صفوف منتخب المغرب، وضع حمد الله الاتحاد المغربي في موقف حرج، بعدما نشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يؤدي تدريبات بدنية عالية المستوى لا يمكن للاعب مصاب أن يؤديها، وهو ما يفند رواية الاتحاد المغربي.

وتنطلق منافسات كأس إفريقيا للأمم يوم الجمعة المقبل في مصر، ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات جنوب إفريقيا وساحل العاج وناميبيا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك