Menu

طائرات التحالف تستهدف تعزيزات حوثية في ذمار اليمنية

الغارات أسفرت عن مقتل وجرح عناصر من الميليشيا الإرهابية..

استهدفت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعزيزات لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة ذمار، جنوب العاصمة اليمنية صنعاء. وقال مصدر عسكري يمني
طائرات التحالف تستهدف تعزيزات حوثية في ذمار اليمنية
  • 367
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استهدفت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعزيزات لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة ذمار، جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال مصدر عسكري يمني في تصريح نقله موقع «سبتمبر. نت» التابع للقوات المسلحة اليمنية، إن مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن استهدفت بخمس غارات تعزيزات لميليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، في منطقة قاع الحقل بمديرية ضوران آنس غرب مدينة ذمار، مركز المحافظة.

وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية وتدمير آليات وعربات محملة بعناصر وأسلحة كانت الميليشيا تحاول دفعها إلى محافظة الضالع جنوب اليمن.

وفي نفس السياق، استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعزيزات لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

وقال موقع سبتمبر التابع للجيش اليمني اليوم، إن مقاتلات تحالف دعم الشرعية قصفت بعدة غارات جوية تعزيزات لميليشيات الحوثي الإرهابية في مقر اللواء 22 ميكا الخاضع لسيطرة الميليشيا بمنطقة الجند شرقي مدينة تعز؛ ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من عناصر الميليشيا الإرهابية المدعومة من إيران وتدمير وإحراق عدد من آلياتهم وعرباتهم العسكرية.

من جهة أخرى، قامت وحدات من مدفعية الجيش اليمني بقصف مواقع وتجمعات للحوثيين في ذات المحافظة.

واستهدفت مدفعية الجيش اليمني أحد أوكار الميليشيا الإرهابية في تبة الذهب شمالي شرق المدينة كما طال القصف تمركزًا لقناصة من الميلشيات الحوثية تستهدف تحركات المدنيين في المنطقة ذاتها.

وبحسب المصدر فإن القصف أسفر عن مقتل عناصر القناصة وتدمير الموقع والسلاح المستخدم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك