Menu

هندي يتخلى عن حضانة رضيعته لدور الرعاية بعد وفاة زوجته

ينتمي لأحد أكثر القبائل بدائية في العالم

تخلى أب هندي ينتمي لأحد أكثر القبائل بدائية في العالم  عن حضانة ابنته الرضيعة التي لم يتجاوز عُمرها العشرين يومًا؛ لعجزه عن رعايتها بعدما توفيت زوجته أثناء ولاد
هندي يتخلى عن حضانة رضيعته لدور الرعاية بعد وفاة زوجته
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تخلى أب هندي ينتمي لأحد أكثر القبائل بدائية في العالم  عن حضانة ابنته الرضيعة التي لم يتجاوز عُمرها العشرين يومًا؛ لعجزه عن رعايتها بعدما توفيت زوجته أثناء ولادتها.

وقالت صحيفة «ذاهندو» الهندية، في تقريٍر لها ترجمته «عاجل»، إنَّ الرَّضيعة ولدت مريضة؛ إلَّا أنَّها تلقت العلاج في كُلية سعيد لاكسمان نايك الطبية الواقعة في مدينة كورابوت الهندية.

وتابعت: الرَّضيعة حديثة الولادة عُرضت على لجنة رعاية الأطفال، حينما تحسنت حالتها الصحية؛ لإعادة تأهيلها في الـ18 من يناير.

وأوضحت «ذا هندو»، أنَّه نظرًا لتردد السيد شالانا في رعاية طفلته؛ فقد اُحتُجزت مُؤقتًا داخل مركز إعادة التأهيل التَّابع لمدينة كورابوت، حسبما أفاد مُدير مركز الرَّعاية، مُشيرًا إلى أنَّه سيبدأ في اجراءات تبني الرَّضيعة في حال رفض الأب استلامها في فترة لا تتجاوز الشهرين.

وكشفت الصحيفة، أن والد الرضيعة أصبح عاجزًا عن رعايتها بعدما توفيت زوجته، فالمرأة الوحيدة في البيت هي والدته العجوز التي تحتاج لمن يرعاها.

وذكرت الصحيفة، أنَّ قبيلة البونداس التي ينتمي إليها والد الرضيعة، تُعد واحدة من أكبر القبَّائل البدائية في العالم، والتي تُحاول الحِفاظ على ثقافتها، وتقاليدها القديمة. تعيش هذه القبيلة في المناطق الجبلية النَّائية، والمعزولة الواقعة شمال غرب نهر Machhkund.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك