Menu
منيرة عبدالسلام

أمسك زمام أمورك من النصف

الجمعة - 10 جمادى الأول 1442 - 25 ديسمبر 2020 - 06:57 م

بعض الأحيان يختنق بنا كلام.. نريد أن نقوله ولكن نتردد كثيرًا ولا نقوله.. وهكذا قلبك يتعب وتتعب معه.. اعتنِ بكل صحتك لا تهمل نفسك.. لا تهمل شيئًا تحبه.. اعمل وأنجز لا تقل شيئًا.. فقط الخيرة فيما اختاره الله لك.. خيرتك بين يد خالقك.. لا تهمل صلاتك، ولا تهمل فرضك، واعتنِ جدًّا بكل من حولك.

وإن كان كل شيء ضدك وعرفت، اذهب فورًا إلى سجادتك.. ربك يريدك.. ربك معك بكل أحوالك.. ولو كل الأيادي ليست معك، الله معك وحولك، ويعرف بكل أحوالك.. يراك.. يسمعك.. يفهم قلبك.. يعلم كل ما بك.

الخوف والقلق دعهما عنك واستمر بكل أحوالك.. استمر بكل شجاعة.. استمر ولا تتوقف.. أمسك بزمام أمورك من النصف.. اجعلها واجعل كل شيء يبنيك.. اسمع النصائح.. تعلم من الأخطاء.. افهم شعور من حولك.. اعتنِ بهم، بل لا تدعهم.. اعتنِ بهم جيدًا.

لا تخف، ولا تقلق، ولا تبك، ولا تحزن، ولا يكن في صدرك ضيق.. الله سييسر أمورك.. الله وحده يعلم بك وما بنفسك، وقل: القادم أجمل وكل شيء سيكون بخير.. قادمك أفضل ودنياك بخير وكل شيء بخير.. لا تيأس.

التدبير بيد خالقك.. هو يعلم ما بداخلك.. أنت قوي بالله، مثابر لأجل الخير والصواب والحق، شجاع مطلع، تفيد من حولك ويفيدونك.. الله معك بكل أحوالك.. الله معك.

اهدأ قليلًا وأنصت.. وسترى الأمور من الجانب المشرق.. سترى كل الحقيقة.. ستظهر أمامك وتراها بعينيك، ويطمئن قلبك، وتهدأ نفسك، وتتيسر أمورك، وتعلن انتصارك على ظلمٍ أحاط بك.. هزمك.. اتبع أمورك بالهدوء والراحة وستعلم بكل شيء.

ربك سيبصر لك أمام عينك أفعالهم وأقوالهم وكل شيء.. الله سيُعينك به وسترى الحقيقة بوضوح الشمس وتعلم أنك متمسك بربك.. وإيمانك بالله قوي.. والله معك أكيد.

الكلمات المفتاحية