Menu


الخميس.. انطلاق الجولة الثامنة بدوري المحترفين.. «ديربي الرياض» مسك الختام

تُقام على مدار أربعة أيام

تنطلق منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدًا الخميس، بمواجهتين تجمع الأولى الاتفاق مع العدالة، بينما سيلعب في الثانية الشبا
الخميس.. انطلاق الجولة الثامنة بدوري المحترفين.. «ديربي الرياض» مسك الختام
  • 276
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنطلق منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدًا الخميس، بمواجهتين تجمع الأولى الاتفاق مع العدالة، بينما سيلعب في الثانية الشباب مع نظيره الوحدة.

ويستضيف الاتفاق، صاحب المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد ست نقاط، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، نظيره العدالة الحادي عشر بسبع نقاط.

بينما سيلتقي الشباب الخامس برصيد 12 نقطة، مع الوحدة ثاني الترتيب وفي جعبته 15 نقطة، على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، بالعاصمة السعودية الرياض.

ويوم الجمعة، تتواصل منافسات الجولة، بمباراتين أيضاً، حيث يلعب الفيحاء الثالث عشر برصيد ست نقاط مع الفتح الخامس عشر برصيد أربع نقاط، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.

ويستضيف فريق ضمك السادس عشر بأربع نقاط نظيره الرائد الرابع عشر بخمس نقاط، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة.

وستقام يوم السبت مباراتين أيضاً، حيث يلعب التعاون الحادي عشر برصيد 7 نقاط، مع الفيصلي الرابع برصيد 14 نقطة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بينما سيلعب الحزم السابع بعشر نقاط، مع الأهلي الثالث برصيد 14 نقطة، على أرض ملعب نادي الحزم.

وتُختتم مباريات الجولة يوم الأحد، حيث يلتقي الاتحاد، الثامن بتسع نقاط، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مع أبها العاشر بثماني نقاط.

وتُختتم الجولة بالمباراة المنتظر أن تكون أكثر إثارة، حيث يستضيف الهلال المتصدر برصيد 19 نقطة، فريق النصر سادس الترتيب بـ11 نقطة، على ملعب جامعة الملك سعود بـ«ديربي الرياض».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك