Menu

رسميًا.. الاتحاد يستعير جناح الفيصلي حتى نهاية الموسم

أولى صفقات «العميد» الشتوية

نجحت إدارة نادي الاتحاد، في الحصول على خدمات محمد الثاني، جناح فريق الفيصلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم؛ لتدعيم صفوف الفريق الغربي، في أولى صفقات العميد
رسميًا.. الاتحاد يستعير جناح الفيصلي حتى نهاية الموسم
  • 152
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نجحت إدارة نادي الاتحاد، في الحصول على خدمات محمد الثاني، جناح فريق الفيصلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم؛ لتدعيم صفوف الفريق الغربي، في أولى صفقات العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلنت إدارة الفيصلي رسميًا، مساء أمس الثلاثاء، انتقال الثاني إلى «العميد» خلال ميركاتو يناير، بعد أن وافقت العرض المقدم من إدارة أنمار الحائلي، بشأن إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نهاية الموسم الجاري.

وقدَّم محمد الثاني مستويات مميزة رفقة الفيصلي في الموسم الجاري؛ حيث يجيد اللعب في مركز المهاجم والجناح، ودافع عن ألوان الفيصلي في 3 مباريات هذا الموسم، قبل أن يشدّ الرحال إلى جدة، ضمن مخطط إعادة بناء الفريق الاتحادي.

وتعد صفقة الثاني أولى انتدابات نادي الاتحاد في فترة الميركاتو الشتوي لعام 2020، إلَّا أنَّ إدارة الحائلي تتحرَّك بشكلٍ مكثفٍ في سوق الانتقالات من أجل تدعيم الصفوف، وسد ثغرات الفريق، وتعويض الراحلين عن صفوف النمور.

ويستعد الاتحاد لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام النصر متصدر المسابقة، يوم الجمعة المقبل، في كلاسيكو الجولة الـ14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقبع نادي الاتحاد في المركز الثالث عشر، على سلم ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة من 13 مباراة، جمعها من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في واحدة، فيما تكبَّد الفريق 8 هزائم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك