Menu

الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال أنيس البدري للاتحاد

«العميد» رفع القيمة المالية لإقناع الترجي بالموافقة

لم يمر وقت طويل على إعلان نادي الترجي التونسي موافقته على انتقال اللاعب أنيس البدري إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، حتى بدأت تفاصيل الصفقة تتكشف شيئًا فشيئًا. وذ
الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال أنيس البدري للاتحاد
  • 172
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم يمر وقت طويل على إعلان نادي الترجي التونسي موافقته على انتقال اللاعب أنيس البدري إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، حتى بدأت تفاصيل الصفقة تتكشف شيئًا فشيئًا. وذكر تقرير أن انتقال اللاعب تمت بموافقة الناديين على الرغم من أن الترجي التونسي كان قد عارض فكرة التفريط في اللاعب في بادئ الأمر.

وذكر مصدر أن الترجي حصل على مبلغ يصل إلى 750 ألف دولار أمريكي مقابل التخلي عن لاعبه، وذلك بعدما كان العرض الأول المقدم من الاتحاد لا يزيد على نصف مليون دولار فقط، وفقا لموقع «كورة».

وقال مصدر بنادي الترجي، غن نادي الاتحاد رفع من القيمة المالية للعرض حتى يقنع إدارة الترجي بالموافقة على رحيل اللاعب، وهو ما تم في نهاية المطاف.

ووفقًا للمصدر نفسه، فإن تمسك الترجي في بداية التفاوض حول الصفقة، جاء بسبب القيمة الفنية العالية لأنيس البدري، غير أن النادي وافق على إتمام الصفقة؛ بسبب تمسك اللاعب بالرحيل بهدف تغيير الأجواء وسعيًّا وراء خوض تجربة احترافية جديدة في مشواره بالملاعب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك