Menu

مانشستر يونايتد يفرم نيوكاسل برباعية

عاقب الضيوف على التقدُّم بهدف

أكرم فريق مانشستر يونايتد وفادة ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف قاسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ض
مانشستر يونايتد يفرم نيوكاسل برباعية
  • 56
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكرم فريق مانشستر يونايتد وفادة ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف قاسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات البوكسينج داي، لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاقب الشياطين الحمر، الضيوف على التقدم المبكر، بهدف حمل توقيع ماتيو لونجستاف في الدقيقة 17، ليأتي الرد قاسيًا برباعية تناوب عليها، أنطوني مارسيال، ميسون جرينوود، وماركوس راشفورد ومارسيال.

ولم ينتظر المانيو طويلًا للرد على هدف المكابييس؛ حيث كانت 7 دقائق كافية لتعديل النتيجة بتسديدة قوية من مارسيال سكنت الزاوية اليمنى، وفي الدقيقة 36 استفاد جرينوود من خطأ فادح لمدافع الضيوف فابيان شار ليمنح يونايتد التقدم.

وتقمَّص بيساكا دور بابا نويل، لأول مرة هذا الموسم، بعدما مرر عرضية متقنة حولها راشفورد رأسية داخل الشباك، وأكمل مارسيال رباعية الشياطين الحمر في الدقيقة 51، مستفيدًا من تمريرة بالخطأ لحارس نيوكاسل.

ورفع أبناء المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، رصيد النقاط إلى الرقم 28، في المركز السابع على سلم ترتيب البريميرلييج، بينما تجمَّد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 25 نقطة، في المركز العاشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك