Menu

قائد منتخب العراق: هدفنا تحقيق لقب «خليجي 24»

قبل مواجهة البحرين في نصف النهائي

أكد سريتشكو كاتانيتش، المدير الفني للمنتخب العراقي، أن فريقه مستعد لخوض مباراة البحرين في نصف نهائي بطولة كأس الخليج «خليجي 24»، بينما شدد علاء عبدالزهرة، قائد
قائد منتخب العراق: هدفنا تحقيق لقب «خليجي 24»
  • 27
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد سريتشكو كاتانيتش، المدير الفني للمنتخب العراقي، أن فريقه مستعد لخوض مباراة البحرين في نصف نهائي بطولة كأس الخليج «خليجي 24»، بينما شدد علاء عبدالزهرة، قائد أسود الرافدين، أنهم يريدون تحقيق اللقب.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «هذه هي المباراة الرابعة بالنسبة لنا، وتبدو صعبة، سنخوض تدريبات اليوم، بينما سيكشف المران الأخير مدى تطور حالات المصابين وجاهزيتهم لمباراة الغد».

وتابع: «أشكر اللاعبين على ما قدموه في البطولة من مستوى طيب، ورسالتي لهم أن يقدموا كل ما لديهم دون التفكير بما سيحصل في المباراة».

وواصل: «أنا راض تمامًا عن الفريق وما حققه في المباريات السابقة، أتينا للبطولة بمجموعة شابة ونفخر بهم، وأطالبهم بتقديم كل ما لديهم أمام البحرين، دون التفكير في أي شيء».

وأضاف: «بطولة الخليج تمثل نقلة للاعبين الشباب فقد ظهروا خلالها بمستوى جيد، لكن علينا أن نعلمهم كيف يطورون مستواهم، وهذه هي الأهداف التي نركز عليها في خليجي 24».

وأردف: «لكل مباراة ظروفها الخاصة، فريق البحرين ظهر بصورة أخرى، بخلاف ما رأيناه في التصفيات الآسيوية المشتركة، وبالتالي لا نعرف بأي تشكيل سيبدأ».

وأتم: «لكن سنركز على المستجدات داخل الملعب وأهتم بما يقدمه فريقي وتطبيقه للواجبات، وخلال 90 دقيقة يجب أن نفكر بطريقة لعبنا فقط ونتعاون من أجل تحقيق الفوز».

من جهته، قال قائد منتخب العراق علاء عبدالزهرة: «المباراة مهمة بالنسبة لنا، الفريق البحريني فريق جيد وقابلناه سابقًا في التصفيات، ويبدو أن مستواه في تصاعد من مباراة إلى أخرى، وما أؤكده أن ما حدث في مباراة اليمن ظرف استثنائي».

وختم: «لدينا عزيمة وإصرار لبلوغ المباراة النهائية، لأن هدفنا لقب الخليج 24».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك