Menu

الإسباني جابي يحذر لاعبي السد من التفكير في ليفربول قبل تخطي مونتيري

قبل مباراتهما في بطولة كأس العالم للأندية

حذر اللاعب الإسباني المخضرم جابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري زملاءه اللاعبين من التفكير في مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في الدور قبل النهائي
الإسباني جابي يحذر لاعبي السد من التفكير في ليفربول قبل تخطي مونتيري
  • 60
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حذر اللاعب الإسباني المخضرم جابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري زملاءه اللاعبين من التفكير في مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، الآن قبل تخطي عقبة فريق مونتيري المكسيكي القوي.

ويلتقي السد مع مونتيري غدًا السبت، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، في دور الثمانية من البطولة.

وقال جابي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على هامش مران الفريق اليوم الجمعة، إن مواجهة مونتيري المكسيكي ستكون صعبة وقوية للغاية، مشيرًا إلى أنه يجب التركيز بصورة كاملة على مواجهة مونتيري غدا وعدم التفكير في لقاء ليفربول بطل أوروبا لحين حسم الموقعة أمام البطل المكسيكي ومن ثم التفكير في قبل النهائي .

وأضاف جابي: «المباراة لن تكون سهلة بين فريقين قويين؛ لكننا نمتلك الثقة والقدرات التي تؤهلنا لتحقيق الفوز والتأهل لقبل النهائي».

وتابع: «علينا استغلال الفرص التي تتاح أمامنا لأن هذه المواجهة تتطلب الحسم».

وعن الضغوط التي يعيشها اللاعبون قال: «هذه المواجهات لا تتطلب سوى العمل الكبير وعدم التفكير في الراحة، نحن نلعب بدون ضغوط ولدينا جاهزية ورغبة في تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم للأندية ونتمنى أن ننجح في تحقيق ذلك».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك