Menu

جوميز: هل فعلًا حققنا آسيا.. أو أعود إلى القتال من جديد؟ !

خضع لعملية ناجحة في الإصبع اليوم

قال الفرنسي بافيتيمبي جوميز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد إجرائه عملية جراحية في أحد أصابع اليد، صباح اليوم الخميس في مدينة دبي في تغريدة له عل
جوميز: هل فعلًا حققنا آسيا.. أو أعود إلى القتال من جديد؟ !
  • 982
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الفرنسي بافيتيمبي جوميز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد إجرائه عملية جراحية في أحد أصابع اليد، صباح اليوم الخميس في مدينة دبي في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: هذه هي المرة الأولى التي أجري عملية.. هل فعلًا حققنا آسيا.. أو أعود إلى القتال من جديد؟!

وسافر جوميز إلى دبي، أمس الأربعاء، للخضوع لفحوصات طبية على الإصابة التي تعرض لها في إصبع يده، وذلك خلال مباراة فريقه أمام أوراوا الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ونشر الحساب الرسمي للهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للمهاجم الفرنسي بعد خضوعه للعملية، مشيرًا إلى نجاحها.

«راحة 7 أيام»

وأوضح أن جوميز سيحصل على راحة 7 أيام، على أن يواصل بعدها برنامجه التأهيلي للعودة إلى المباريات مرة أخرى.

وتوج الهلال باللقب القاري عقب فوزه في مباراة الذهاب، بهدف دون مقابل في الرياض، وبهدفين دون رد في مواجهة الإياب في طوكيو على حساب أوراوا الياباني.

«جائزة أفضل لاعب»

وحصل المهاجم الفرنسي على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، بجانب حصوله على لقب هداف المسابقة بـ11 هدفًا.

ويتطلع جوميز إلى نقل تألقه مع بطل آسيا خلال المشاركة في كأس العالم للأندية الشهر التي تستضيفها قطر ديسمبر المقبل.

وحقق الهلال لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه بالمسمى الجديد للمسابقة بعد غياب ما يقارب من الـ20 عامًا، لكن هذه هي البطولة الآسيوية السابعة للزعيم على مستوى القاري الآسيوية.

«حفل الدرعية»

وفور التتويج باللقب الآسيوي عمت الأفراح أجواء الجماهير الهلالية؛ حيث أقيم حفل الإثنين الماضي بميدان الدرعية لأبطال آسيا تكفلت به الهيئة العامة للرياضة؛ حيث استقبل الهلال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في مطار الملك خالد الدولي بالرياضي إلى جانب العديد من الشخصيات الرياضية، والآلاف من جماهير الهلال في ليلة تاريخية احتفاء بالزعيم.

«ليلة تاريخية»

وستكون جماهير نادي الهلال على موعد مع ليلة تاريخية، عندما تبدأ فعاليات الحفل الكبير الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، على مسرح محمد عبده بمنطقة البوليفارد، بمناسبة فوز فريق الهلال بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك