Menu


مفاجأة سارة لريال مدريد قبل ديربي العاصمة

على وقع انضمام نجمه الغائب منذ شهرين

مفاجأة سارة لريال مدريد قبل ديربي العاصمة
  • 76
  • 0
  • 0
فريق التحرير
6 جمادى الآخر 1441 /  31  يناير  2020   01:38 ص

تنفس الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، الصعداء قبل الاستعداد لموقعة ديربي العاصمة الإسبانية أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد، على وقع انضمام الدولي البلجيكي إيدين هازارد، إلى التدريب الجماعي للفريق الملكي.

وغاب هازارد عن صفوف الميرينجي، إثر تعرضه لإصابة قوية، في 26 نوفمبر الماضي، بعد تدخل عنيف، أثناء مباراة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، إلا ان مشاركته في مباراة الروخي بلانكوس، السبت المقبل، تبقى محل شك.

وشارك الجناح البلجيكي في مران الريال بعد تعافيه من الإصابة؛ لكنه على الأرجح لن يتمكن من اللحاق بمباراة ديربي مدريد، التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

وقاد المدرب الفرنسي الاستعدادات لموقعة رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني، بمشاركة جميع اللاعبين وصفوف مكتملة لأول مرة، وبمعنويات مرتفعة بعدما حقق الملكي فوزًا عريضًا على ريال سرقسطة، برباعية دون رد؛ ليعبر إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأجرى لاعبو الريال الذين شاركوا في مباراة الكأس تدريبات تعافي، في حين غاب المصابين ماركو أسينسيو وماريانو دياز، بيما أكمل هازارد المران حتى النهاية وخاض المباراة المصغرة أثناء التدريبات، إلا أنه يتعين عليه التقدم بشكل تدريجي، قبل العودة إلى المباريات.

اقرأ ايضًا:

لاعبو ريال مدريد يقفون دقيقة حدادًا على كوبي براينت

مدرب ريال مدريد السابق يعترف بمحاولة منع انتقال بانيجا إلى الشباب

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك