Menu


أمين منطقة جازان يوجه بمضاعفة الإجراءات الاحترازية وتطبيق اشتراطات لائحة مساكن العمال بالصور

تأكيد مستمر على سلامتهم وصحتهم

قام وكيل أمين منطقة جازان للخدمات الدكتور إبراهيم خياط بجولة ميدانية، صباح اليوم الأربعاء، على عدد من مساكن عمال النظافة في مدينة جازان للتأكد من صحة وسلامة الع
أمين منطقة جازان يوجه بمضاعفة الإجراءات الاحترازية وتطبيق اشتراطات لائحة مساكن العمال بالصور
  • 70
  • 0
  • 0
زاهر المالكي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قام وكيل أمين منطقة جازان للخدمات الدكتور إبراهيم خياط بجولة ميدانية، صباح اليوم الأربعاء، على عدد من مساكن عمال النظافة في مدينة جازان للتأكد من صحة وسلامة العمال بشكل دوري وعدم السماح لأي عامل بالنزول إلى الميدان قبل التأكد والفحص لهم وقياس درجة الحرارة قبل ممارسة أعمالهم .

جاء ذلك بتوجيه من أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان لمتابعة الإجراءات الاحترازية وتطبيق اشتراطات لائحة مساكن العمال وتكثيف الجولات الرقابية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي ختام الجولة الرقابية تم توجيه وإلزام الشركة بتطبيق الإشتراطات الصحية لمساكن العمال والتأكيد على أهمية فحص العمالة داخل السكن، وتخصيص غرف عزل للحالات التي تحتاج إلى ذلك، وتوفير طبيب موجود على مدار الساعة في مقر السكن لمتابعة حالة العمال في المجمعات الكبيرة.

وأكد أمين جازان أن هذه الجولات تأتي بمتابعة وحرص وزير الشئون البلدية والقروية المكلف ماجد بن عبدالله الحقيل وتوجيهاته للأمانات والبلديات بتكثيف الجولات الرقابية والإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضًا:

السديس يوجه بإغلاق التوسعة السعودية الثالثة

النيابة العامة تحقق مع شهيرة بمواقع التواصل خالفت تعليمات الافصاح بشأن كورونا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك